يبدة‮ ‬يواجه سامبدوريا من أجل الحفاظ علـــى المــــركـــز الثــــاني‮ ‬فـــي‮ ‬الكــالتــــشيــــو

يبدة‮ ‬يواجه سامبدوريا من أجل الحفاظ علـــى المــــركـــز الثــــاني‮ ‬فـــي‮ ‬الكــالتــــشيــــو

سيكون لاعب الوسط الدولي الجزائري حسان يبدة، مساء اليوم، على موعد مع فرصة تأكيد آدائه الرائع في الجولات الماضية عندما يستقبل رفقة فريقه نابولي نادي ”سامبادوريا” في ملعب ”سان باولو” لحساب الجولة 22 من منافسة الكالتشيو الإيطالي، في مواجهة يسعى من خلالها رفقاء الدولي الجزائري من جهة إلى تعويض الإقصاء المر في كأس إيطاليا ضد نادي إنتر ميلان قبل أيام بضربات الجزاء، ومن جهة أخرى للحفاظ على مركزه الثاني في الدوري ومواصلة الاقتراب من المتصدر ”أسي ميلان”. هذا ومازالت طريقة تنفيذ حسان يبدة لضربة الجزاء الأخيرة لفريقه ضد نادي إنتر ميلان تصنع الحدث في إيطاليا، حيث لم يتوقع أي شخص بمن فيهم مدرب نابولي ورئيس الفريق أن يرفع يبدة الكرة فوق حارس الإنتر بطريقة زيدان في نهائي مونديال 2006، وحتى الصحافة الإيطالية قالت إن من يفعل ذلك أمام 80 ألف متفرج إما لاعب مجنون أو لاعب من طراز كبير، وطالبت المدرب ماتزاري بإشرك يبدة أساسيا اليوم ضد سمبدوريا لأنه دائما يكون في المستوى، كما صرح ”كلاوديو بوكاليتي” وكيل أعمال الدولي الجزائري أنه هو الآخر تفاجأ بذلك حيث كان في مدرجات ”سانت بولي” رفقة أقارب اللاعب ولم يكن ينتظر أن يسجل موكله بتلك الطريقة الرائعة التي أذهلت الجميع. وللإشارة، فإن يبدة حاول تسجيل هدف مماثل عندما كان في أوكسير الفرنسي ولكنه فشل في ذلك.   

مـــــاتـــزاري (مدرب نابولي): ”إن واصـــل يبدة تحسين آدائه سيكون أساسيا لبقية الموسم”

أكد والتير ماتزاري، مدرب نادي نابولي، أنه حائر في إشراك حسان يبدة أساسيا من عدمه مساء اليوم ضد نادي سمبدوريا، حيث أكد الرجل الأول في نادي نابولي أن آداء الدولي الجزائري حسان يبدة في المباريات الأخيرة خاصة ضد نادي باري يجعله يفرض نفسه في تشكيلة الفريق، لكن المكانة الأساسية غير مضمونة لأي لاعب مهما كان، وأضاف ماتزاري أنه إن واصل لاعب ”الخضر” آداءه الجيد خلال الجولات المقبلة فقد يضمن مكانته الأساسية في الفريق حتى نهاية الموسم، حيث صرح ماتزاري في الندوة الصحفية التي عقدها أمس قائلا: ”إن واصل آداءه التننافسي فسيكون أساسيا حتى نهاية الموسم”، أما بالنسبة لمباراة سمبدوريا فقد قال المدرب أنه حائر.. ”يبدة كان جيدا جدا في المباريات الأخيرة خاصة ضد باري، و”زونيغا” يلعب جيدا على الجهة اليسرى وكلالهما يلعبان بنفس الطريقة”.


التعليقات (4)

  • والله لا يوجد من ينفذ الضربات الجزاء فى منتخبنا كيما زيانى عبدون شاذلى و بعض لاعبين يعندو فى عبدون فى طريقة التنفيذ الضربة الجزاء

  • يبدة الكرة فوق حارس الإنتر

    يبدة الكرة فوق حارس الإنتر

  • رحمة

    الجزائر دائما ام الابطال

  • شيماء

    حسان يبدة ربي ينصره ويحفظه ونشاله ربي يوفقه في كل طريق

أخبار الجزائر

حديث الشبكة