يحي شريف:”إشاعة تفاوضي مع حناشي هي سبب تهجم الأنصار علي”

يحي شريف:”إشاعة تفاوضي مع حناشي هي سبب تهجم الأنصار علي”

لم يخف هداف رائد القبة، يحي شريف، تأثره بالاعتداء الذي تعرض له من طرف بعض الأنصار في حصة الاستئناف

 

أول أمس، وقال إنه لايستبعد أن تكون تلك المجموعة التي تهجمت عليه محرضة من طرف بعض الجهات التي تريد ضرب الفريق، مضيفا في الوقت نفسه أنه لم يشاهد قط مثل هذه التصرفات من طرف أنصار القبة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي ينهزم فيها الفريق. وأكد يحي شريف انه عاد للتدريبات ومعنوياته جد منحطة شأنه في ذلك شأن بقية زملائه معتبرا أن الخسارة يتحملها الجميع وليس هو المسؤول عليها. وكذب مدلل أنصار القبة خبر تفاوضه مع شبيبة القبائل وقال إن ذلك مجرد إشاعة أرادت بعض الأطراف نشرها لزعزعة استقرار الفريق، مبرزا في ذات السياق أن تلك الإشاعة هي التي جعلته يتعرض لرد فعل عنيف من طرف بعض المناصرين وقال انه لايفكر في العروض حاليا أو تغيير وجهته بقدر مايركز اهتمامه على إنقاذ الفريق من السقوط. وفي هذا الشأن أكد مهاجم رائد القبة أن الفريق يملك حظوظا وفيرة للنجاة من السقوط وقال إنه يجب نسيان مباراة المولودية والتركيز على لقاء أهلي البرج.

وفي سياق آخر فضل المكتب المسير للرائد إبعاد اللاعبين عن ضغط الأنصار، حيث تدرب الفريق أمس بثكنة الحماية المدنية بالدار البيضاء وواجه رفقاء بسعيد وديا فريق الحماية المدنية وفاز الرائد بنتيجة (2-3) كانت فرصة للاعبين الذين غابوا عن مواجهة العميد قصد العودة إلى جو المنافسة .

لكن رغم إبعاد الفريق من الضغط إلا أن الأنصار يطالبون بعقد جمعية عامة طارئة قصد اختيار رئيسا جديدا خلفا لربراب المستقيل بعدما رفضوا بقاء الرئيس بالنيابة، مرزاق توشي، الذي فشل في تسيير شؤون النادي خاصة المشكل المالي الذي يعاني منه الفريق، إضافة إلى فتح المجال لبعض الأعضاء غير المنتخبين من طرف الجمعية العمة للتدخل في شؤون النادي وتآمره رفقة شعيب وعضو آخر في المكتب المسير للرائد ضد مشري سفيان الذي كان وحده يرفع معنويات اللاعبين عقب الهزيمة ضد العميد وطالب بحمايتهم إلى غاية مغادرتهم الملعب.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة