يسرا رئيسة لجنة التحكيم في مهرجان الفيلم العربي بوهران

يسرا رئيسة لجنة التحكيم في  مهرجان  الفيلم العربي بوهران

علمت “النهار” من مصادر مقربة من المركز القومي للسينما المصري أن الفنانة و الممثلة ” يسرا ” ستتولى رئاسة لجنة التحكيم

الخاصة بمهرجان  الدولي للفيلم العربي بوهران الذي سينعقد   في 26 جوان و 03 جويلية  القادم. وأضاف مصدرنا أن هناك نية كذلك من إدارة المهرجان من جلب فيلم السينمائي المصري الجزيرة ليكون حاضرا في فعاليات الطبعة الثانية من المهرجان. في إطار  المسابقة الأفلام الروائية الطويلة، اضافة الى الفيلم القصير “جلجامش ” للمخرج العراقي المقيم في كوبنهاغن “طارق  هاشم”.
من جهة أخرى ينتظر انم يحل كذلك النجم المصري  “احمد السقا” إلى الجزائر وذلك  للحضور فعاليات  الحدث  السينمائي  ، و مفاجأة  الطبعة القادمة لا تقتصر فقط على حضور “احمد السقا” كذلك سيكون هناك حضور”  لمحمود  ياسين “و  الممثلة المتألقة”  زينة ” و كذلك” سامي  العدل “وهو نفس الطاقم الذي قدم  فيلم”الجزيرة ” يذكر إن جل الفريق  مشغول حاليا   بتصوير مسلسلات خاصة  بشهر رمضان المقبل  و لم يتضح  بعد حضورهم بشكل  نهائي  إلى الجزائر.  
وستكون النجمة المصرية ” الهام شاهين “حاضرة هذا العام في وهران، و تأكد أنها متفرغة تماما من أي التزام، خاص بتصوير مشاهد لأفلام.على عكس العام الماضي حيث كانت على لائحة المدعوين، واعتذرت لأنها كانت ملتزمة بالتصوير. يذكر أن ادراة المهرجان قد وضعت الموقع  الالكتروني الخاص بها للأجل جمع  قسيمة المشاركة الأفلام التي  تدخل ضمن الدورة الثانية تشمل منافسة رسمية ضمن الأقسام التالية : منافسة الأفلام الروائية  الطويلة  و منافسة الأفلام   القصيرة  وكذلك عروض أخرى خارج المسابقة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة