يسرق مجوهرات ويقدّمها هدية لعشيقته في‮ ‬وهران

يسرق مجوهرات ويقدّمها هدية لعشيقته في‮ ‬وهران

التمس ممثل الحق العام لدى مجلس قضاء وهران بمحكمة الإستئناف، تأييد حكم 3 سنوات حبسا ضد متهم تورط في السطو على المنازل وسرقة المجوهرات من أجل تقديمها لخليلته، وقد تمكنت مصالح الأمن من القبض عليه عندما كان مع صديقته بصدد بيع طاقم من الذهب يصل ثمنه إلى 32 مليون سنتيم، حيث ارتاب المجوهراتي في أمرهما، الأمر الذي جعله يتصل بالشرطة، التي تنقلت إلى عين المكان وألقت القبض عليهما. وقد بينت التحقيقات، أن المتهم هو نفسه من كان البحث جارٍ عنه في قضايا سرقة منازل، أين كانت آخرها سرقة صندوق للمجوهرات بحوزته 200 مليون سنتيم من الذهب، وقد كان من بين المسروقات الطاقم الذي كان يحاول بيعه برفقة صديقته. ولدى مثوله أما محكمة الإستئناف، أكد المتهم أنه المتورط الوحيد في هذه القضايا، حيث نفى أن يكون هناك دخل لخليلته في عمليات السرقة، إذ تم متابعتها هي الأخرى بتهمة المشاركة، وقد طالب الدفاع بالبراءة للفتاة، فيما طالب بتخفيف الحكم في حق موكله.


التعليقات (1)

  • ساجدة قالمة

    الله يستر وينو هذاك الزهر تورط على جالها ومزال يدافع عليها راهي هيا سبتو كون مكانت هيا السيد مايسرق مايدور بالسرقة يقول المثل الطفل على ماتربيه والراجل على ماتولفيه نطلب كل وحدة يكون عندها خطيب ولا راجل ولا خليل ناويتو تعدل فيه ماشي تسابوطيه لمصلاحتو ومصلاحتها الله يهدي الخلق

أخبار الجزائر

حديث الشبكة