يطارد جاره ويقتله أمام أصدقائه بسكيكدة

أدانت، أول أمس، محكمة الجنايات بمجلس قضاء سكيكدة، المتهم الرئيسي (ب.ب) البالغ من العمر 27 سنة، بعقوبة 20 سنة سجنا نافذا، لإرتكابه

 جناية القتل العمدي، فيما سلطت عقوبة عاما حبسا نافذا في حق شريكيه (ل.ب) 31 سنة و”ب. م. أ” 27 سنة والمتابعان بجنحة عدم الإبلاغ عن جناية.

 فبتاريخ 18جوان2006، ذهب المتهم الرئيسي”ب. ب” للبحث عن أحد رفقاء السوء المدعو “ك.ع.ج” لتصفية حسابات بالملعب البلدي لحمادي كرومة، أين وجد المتهم الضحية (ب.ي) الذي أراد معرفة سر إلحاح المتهم على العثور عن جاره (ك.ع.ج) لكن أنانية وحقد المتهم كانت السبب في نشوب خلاف حاد بين الطرفين بالملعب المذكور، مستعملين أسلحة بيضاء، قبل أن يقوم المتهم (ب.ب) بتوجيه عدة طعنات خنجر للضحية (ب.ي) على مستوى البطن والظهر كانت كافية لقتله بعد عدة مطاردات قام بها المتهم لإزهاق روح الضحية أمام مرأى أصدقائه (ل ب) و (ب م أ) وخلال أطوار المحاكمة، حاول المتهم الرئيسي إنكار التهمة ومغالطة هيئة المحكمة بأنه كان في حالة الدفاع عن النفس، وأن الضحية هو من تعدى عليه أولا وتدخل فيما لا يعنيه، كما أكد المتهم لرئيس الجلسة بأنه لم يكن لديه نية القتل وإنما هو شجار بين طرفين، أما بقية الشركاء فقد صرحوا وفقا لما أدلوا به لدى الضبطية القضائية، مؤكدين بأنهم قاموا بنقل المتهم (ب. ب) إلى ملعب حمادي كرومة لتسوية بعض الأمور العالقة مع صديق له يدعى (ك.ع.ج) وليس الضحية الذي أراد التدخل فيما لا يعنيه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة