يعتدي على والده بالضرب ويمارس أمامه تصرفات مخلة بالحياء في معسكر

يعتدي على والده بالضرب ويمارس أمامه تصرفات مخلة بالحياء في معسكر

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة المحمدية بولاية معسكر، بإيداع شاب يبلغ من العمر 23 سنة، الحبس المؤقت، عن تهمتي التعدي على الأصول، الحيازة والمتاجرة في الأقراص المهلوسة. حيثيات القضية، تعود إلى الأسبوع الماضي، حينما قدم شيخ طاعن في السن يقطن قرية أولاد مالك، الواقعة على أطراف مدينة المحمدية، شكوى أمام المصالح الأمنية، تفيد بتعرضه إلى الضرب والإهانة والإعتداء الجسدي على يد فلذة كبده ”ابنه”، ولم يجد أي مخرج للخلاص منه، إلا إمكانية حبسه، مضيفا في شكواه، أن ابنه تعود على ضربه والقيام بتصرفات مخلة بالحياء أمامه، آخرها نزع سرواله أمامه كلما  غضب. في هذا الصدد، تنقلت عناصر الشرطة القضائية لأمن الدائرة، إلى عين المكان وأوقفت المشتكى منه، وأثناء خضوعه لعملية تفتيش روتينية، ضبط بحوزته على كمية من الأقراص المهلوسة، الأمر الذي استدعى  تعميق التفتيش في حقل الزيتون الواقع بالقرب من المسكن العائلي، أين عثر إضافة إلى الكمية الأولى، على مجموعة أخرى من الأقراص، حيث تم تحرير له محضر سماع، وقدم أمام النيابة العامة لدى محكمة المحمدية، أين أمر هذا الأخير بإيداعه الحبس المؤقت إلى حين محاكمته.


التعليقات (3)

  • رضا

    السلام عليكم. وبعد اعتقد ان الاب قد تاخر برفع الشكوى فقد لانه تعرض لبعض الاهانات ولم يقوم بشي وكانه كان راض عن دلك. وكما اقول له هذه نتيجة تربيتك لو تابعت ابنك منذ الصغر ماكان ليعمل هكدا افعال.وكما يقول المثل العامي عندنا”الي فرط يصبح يكرط” 'يكرط ' بمعنى يندم كثير.

  • مهبول

  • بروا آباءكم تبركم أبناءكم

    بسم الله الرحمن الرحيم “و قضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه و بالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما,واخفض لهماجناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.ربكم أعلم بما في نفوسكم إن تكونوا صالحين فإنه كان للأوابين غفورا”صدق الله العظيم
    قال رسول الله(ص)خاب وخسر من أدرك والديه ولم يدخل بهما الجنة
    اللهم اغفر لي ولوالديا وللمؤمنين يوم يقوم الحساب .

أخبار الجزائر

حديث الشبكة