يـبـدة ضيـعـنا المـباراة في الشوط الأول ويجب طي هده المواجهة نهائيا

يـبـدة ضيـعـنا المـباراة في الشوط الأول ويجب طي هده المواجهة نهائيا

رغم حالة الاحباط الشديدة التي ظهرت على وسط ميدان المنتخب الجزائري حسان يبدة،

إلا أنه تحدث إلينا بنبرة اللاعب المحبط نفسيا، مؤكدا أن هده المباراة يجب أن توضع جانبا والإنطلاق في التفكير في شيء آخر، كما لم ينسى تحيته للأنصار أيضا بعد المواجهة، مؤكدا أنهم الأفضل في العالم.

بعد غياب طويل عن المنافسة عدت من جديد وأديت مباراة جيدة

حاولت القيام بدوري عاديا في هدا اللقاء، وهدا رغم التعب الكبير الدي نال مني في المباراة، الطقس كان حار جدا وفي هدا الارتفاع، الأمور تكون صعبة عادة، ولكن حاولت القيام بكل ما في وسعي، ولكن خسارتنا للمباراة لم تجعلني أتفاءل أبدا بهدا الفوز.

ولكن ما السبب الدي جعلكم تضيعون الفوز بهده الطريقة؟

تضييعنا للفوز يبقى لسبب واحد وهو أننا لم نحسن طريقة التفاوض في المواجهة، كان بإمكاننا تحقيق الفوز في الشوط الأول لو تمكنا من تسيير الأمور بطريقة جيدة، ولكن هده هي كرة القدم، وأحيانا نخسر كل شيء في الوقت الدي بإمكاننا الفوز بكل شيء.

وحاليا كيف ترى المستقبل؟

بالنسبة لي الشيء المهم في الفترة الحالية، هي طي صفحة هدا اللقاء والتفكير في المستقبل وفقط، لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء ويجب علينا بالتالي التعلم منها جيدا، وعدم تكرارها.

وهل ترى أن الأمور ستكون سهلة أمام إنجلترا؟

بغض النظر على مستوى المنتخب الإنجليزي والأسماء الموجودة فيه، يجب علينا اللعب بكل قوة، وإظهار إمكاناتنا كاملة، الخضر في حاجة إلى الاستقرار حاليا من أجل تحقيق النتائج الجيدة.

الفريق تغير نوعا ما، ومن الممكن أن يبجأ سعدان مرة أخرى ىلإجراء بعض التغييرات، وهدا ما من شأنه أن يؤثر على المجموعة ؟

لا يجب أن لا نفكر في من يلعب ومن لا يلعب، لأن مثل هده الأمور تعود بالدرجة الأولى للمدرب، ولكن يجب علينا أولا التفكير في الفريق ككل، وهنا يجب علينا العمل، والتركيز في الأشياء القادمة.

الأنصار كان حظرهم كبيرا وجاؤوا بكثرة من الجزائر، فما هو تعليقك على الأمر؟

أقولها بصوت عالي، ولكل العالم، فنملك أفضل جمهور في العالم، ولا يمكن لأي جمهور في العالم أن يقوم بما يقوم به المناصرون الجزائريون، ولكن يجب علينا أن نقوم بشيء ما من أجلهم لاحقا.

حتى أنهم حيوكم أيضا في نهاية المواجهة ؟

أنا سعيد لأنهم شجعونا رغم كل شيء، فهدا يزيد من حماسنا، وأيضا في ثقل المسؤولية المرمات على عاتقن


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة