يـبـــــدة أمـريــــكا والـــــــــــوا بـإسـتـثـنـاء أنــهـا تـمـلـك 11 لاعــــبــــــا

يـبـــــدة أمـريــــكا والـــــــــــوا بـإسـتـثـنـاء أنــهـا تـمـلـك 11 لاعــــبــــــا

كيف هي الإستعدادات لمباراة الغد أمام المنتخب الأمريكي؟

نحضر بصفة عادية مثلما حضرنا للمباريات السابقة وكلنا عزم على تحقيق الأهم والفوز للتأهل للدور الثاني سيما وأننا جئنا الى جنوب أفريقيا لهذا الغرض وقلنا في عدة مناسبات أننا لن نكتفى بالمشاركة من أجل المشاركة فقط.

لكن حتى الفوز على المنتخب الأمريكي قد لا يشفع لكم للتأهل ؟

صحيح أقر بهذا الأمر لأن الحسابات تكثر في مثل هذه الوضعيات لكن إذا فزنا على المنتخب الامريكي ستكون حظوظنا وفيرة للتأهل للدور الثاني، وحتى وإن لمم نوفق بعد فوزنا سنكون قد نلنا احترام وتقدير الشعب الجزائري الذي يدرك تمام الإدراك أننا لم نبخل بأي مجهود على منتخبنا.

أمريكا القوة العظمى في العالم، ألا تظن أن المواجهة خاصة؟

لا أرى أية خصوصية في المباراة غير أنها هامة وسنتعرف بمقتضاها عن من سيتأهل للدور الثاني، فأمريكا أقوى دولة في العالم هذا أمر مفروغ منه لكن في كرة القدم ليست كذلك والأمر يتعلق بمواجهة 11 لاعبا ضد 11 وهذا كل ما في الأمر، والأكيد أنه بإمكاننا الفوز وسندخل من أجل تجسيد الفوز، وعموما أنا متأكد أننا سنظهر بوجه مشرف يليق بمستوى تطلعات كل الجزائريين.

علمنا أنكم عقدتم اجتماعا مع سعدان وروراوة أول أمس، هل يمكن أن نعرف فحوى الكلام الذي دار بينكم؟

هناك أمور داخلية تخص المنتخب لا يمكن أن نفصح عنها، وعموما الاجتماعات دورية وتكون عادة للحديث عن ظروف الإقامة وعن المنافسين وكثيرا ما نتحدث عن حظوظنا في التأهل للدور المقبل.

هل يمكن القول أن تعادلكم أمام المنتخب الانجليزي زاد من إيمانكم بقوتكم وقدرتكم على صنع المفاجأة؟

بالطبع هذا أمر مفروغ منه ولكن أريد التأكيد فقط أننا كنا نثق في امكانياتنا منذ البداية وليس فقط بعد تعادلنا أمام أنجلترا لأننا دخلنا هذه المواجهة بنية الفوز، كنا ندرك أن انهزامنا أمام سلوفنيا ليس إلا كبوة جواد.

لاحظنا أنك غيرت القميص مع الحارس دايفيد جامس بعد نهاية المباراة ماذا قلت له؟

آه.. صحيح جامس صديقي وتربطني به علاقات طيبة باعتبارنا نلعب سويا في بورسمورث، صحيح تبادلنا الأقمصة ولم يكن بوسعنا التحدث مطولا فقد تمنى لي وتمنيت له حظا موفقا وفقط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة