يقتلــون شابــا ثــم يرمونــه فــي الميــاه القــذرة بمقــر المؤتمــرات فــي وهــران

يقتلــون شابــا ثــم يرمونــه فــي الميــاه القــذرة بمقــر المؤتمــرات فــي وهــران

التمس النائب العام لدى محكمة الجنايات بوهران، المؤبد ضد ٤ متهمين تورطوا في قتل شخص ورميه في مياه قذرة بمقر المؤتمرات بحي الياسمين في وهران. وقد جاء في حيثيات القضية، أن الضحية دخل في شجار سبق عملية القتل مع أحد المتهمين، بعدما وصلته معلومات مفادها أن هذا الأخير على علاقة مع زوجته، بعد هذا الشجار تدخل متهم ثاني، حيث اتصل بالضحية وأعلمه أنه سوف يتدخل لحل المشكل، وصرّح له أنه سوف يزوره في بيته بعد الظهيرة رفقة المتهم الأول، وبالفعل انتظره الضحية ببيته رفقة أحد الجيران، ليتفاجأ بحمل المتهمين لأسلحة بيضاء وبندقية صيد خاصة بالبحر، أين هددوه وأمروه بالنزول معهم، حيث كان ينتظرهما متهمان آخران على متن سيارة من نوعرونو سيتيكرمادية اللون ليقتادوه بعد ذلك إلى وجهة مجهولة، وقد تم إعلام مصالح الأمن بالحادثة، حيث باشرت هذه الأخيرة تحرياتها لتجد جثة الضحية بعد 3 أيام مرمية داخل سرداب مملوء بالمياه القذرة، بهيكل قصر المؤتمرات بحي الياسمين، حيث تم نقل جثة الضحية إلى الطبيب الشرعي، الذي جاء في تقريره أن الضحية مات غرقا داخل هذه المياه، رغم وجود ضربة على مستوى الكتف بسكين. وقد مكنت التحقيقات وتصريحات الشهود، من توقيف المتهمين الأربعة، ليتم تحويل ملفهم على العدالة. ولدى مثولهم، أنكر كل المتهمين ما نسب إليهم، حيث صرح المتهم الرئيسي أنه يوم الحادث كان في مغنية بتلمسان، كما أنكر صاحب السيارة أنه استخدم سيارته في هذه الجريمة. أما بخصوص الأسلحة البيضاء التي وجدت بسيارته، فقد ادعى أنه يهوى صيد الحيوانات، وهو يستخدمها لهذا الغرض. وقد طالب دفاع المتهمين بالبراءة، لتنطق المحكمة بـ4 سنوات حبسا نافذا ضد كل المتهمين، بعد تبرئتهم من تهمة القتل، وأدانتهم بتهم انتهاك حرمة بيت وحمل أسلحة. 


التعليقات (6)

  • 22mimi

    هذي عدالة ولا خلي

  • AMINE

    JE COMPREND PAS ……..

  • هبة

    والله حرام عليهم يا قاتل الروح وين تروح ماهم بالدنيا ماهم بالآخرةحرم الله قتل النفس بغير حق الله يجازيهم على فعلتهم .

  • Algérien mehtar

    un pays sans justice, 4 ans pour un meurtre et après la grasse, et les droits de l'homme en prisons , c'est la colonie de vacances, c'est pourquoi il y a beaucoup de récidivistes.

  • mimi

    WALLAH HRAM 3LIHOUM

  • ben

    je souhaite une seule chose si je doit mourir assassiné que ça sera pas en Algérie. comme ça au moins le meurtrier n'aura pas une peine dérisoire. 

أخبار الجزائر

حديث الشبكة