يما ڤوريا تبحث عن الانتصار للتأهل ورد الإعتبار

يما ڤوريا تبحث عن الانتصار للتأهل ورد الإعتبار

أنهت، أمس، تشكيلة شبيبة بجاية تربصها المغلق الذي أقامته منذ الأحد المنصرم بفندق الحماديين بمدينة تيشي الساحلية الواقعة 10 كلم شرق عاصمة الولاية، وقد اختار الطاقم

  •  الفني هذه المنطقة للابتعاد عن الضغط وضجيج الأنصار وكذا التركيز لمواجهة النادي المصري، وكما هو معلوم، فقد حضرالمشـــرف الفني فريقه بكيفية جيدة ،لا سيما من الجانب النفســــــي، الذي يعد عاملا مهما في مثل هذه المواعيد، وكان هذا العملناجحا بالنظر إلى الأجواء المريحة السائدة في وسط اللاعبين والمشرفين عن عملية التحضيرات. ودعا المدرب جمال مناد عناصرهإلى نسيان كل شيء والتركيز أكثر على لقاء هذا الجمعة.
  • طياب أرجع الثقة لمنـــــــــــــــــــــاد
  • كان الإجتماع الذي عقده المدرب جمال مناد مع الرئيس زهير طياب مفيدا جدا، حيث بفضله تحدث الجميع في شفافية تامة وبلغةالصراحة، وعليه، أزال الرجل الأول في الفريق البجاوي كل المشاكل المطروحة، والتي أثرت سلبا على عمل الطاقم الفني، وكذلكاللاعبين جراء الضغط المستمر الذي فرضه عليهــــــم الأنصار. وبالمناسبة، تحدث مناد مع اللاعبين واعتذر أمامهم بعد تصريحاتهالجارحة، حيث اتهم في وقت سابق بعض العناصر” بالخونة”، وهو ما أثار حفيظة كل اللاعبين الذين فكر العديد منهم بمغادرة الفريقإذا لم يعتذر مناد أمامهم وبصفة مباشرة، وهو الأمر الذي قام به المشرف الفني وصفق له حينئذ الرئيس طياب، الذي قال له بعبارةواحدة” نحن مازلنا نثق فيك ياجمال”، هذا التصريح رفع من معنويات المشرف الفني وكذا اللاعبين الذين بادلوا التحية مع مجموعةمن الأنصار.
  • .. ورفع معنويات اللاعبيــــــــــــــن
  • كشف العديد من اللاعبين لـ”النهار”، أن الرئيس زهير طياب كان في المستوى أثناء تدخلاته، كونه تمكن بلغة الصراحة أن يدخل فينفوسهم إرتياحا كبيرا، وأعطى لهم دفعا قويا، وأزال عنهم المشاكل العالقة، وهو ما زاد في الرفع من معنوياتهم قبل دخولهم تربصهمالمغلق بمدينة تيشي، الذي اعتبروه بالناجح، حيث تمكنوا فيه استدراك النقائص المسجلة والأخطاء المرتكبة في منافسة البطولةالوطنية، واعتبروا العمل الذي قاموا به بأنه سيعود عليهم بالفائدة وسيساعدهم على افتكاك تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي منالمنافسة الإفريقية، مؤكدون بأنهم عازمون على توظيف كل قدراتهم البدنية والفنية.
  • 50 مليون سنتيم منحة الفـــــــــــــــــــــــــوز
  • علمت ” النهار” من مصادرها بإدارة شبيبة بجاية، أن الرئيس زهير طياب خصص منحة تقدر بـ 50 مليون سنتيم سيتحصل عليهاكل لاعب في حالة تسجيل الفوز. وجاءت هذه المبادرة لتحفيز اللاعبين لبذل المزيد من المجهودات لكسب تأشيرة المرور إلى الدورالنهائي، وإن تحقق ذلك،  فإن الرجل الأول في الفريق قد يضاعف المنحة إلـــى 70 مليون سنتيم حسب نفس المصادر.
  • الأصـــــــــــــــــــــداء
  • *ـ تحسبا لهذ المباراة تزينت مدينة الحماديين بمختلف اللافتات والألوان التي ترمز لفريقهم، وعليه، فإن عملية التزين مست كذلكملعب الوحدة المغربية الذي عرف منذ بداية الأسبوع حركة نشطة للمنظمين.
  • *ـ قصد التحكم في زمام أمور هذه المواجهة الهامة من طرف المنظمين، دعمت ولاية بجايـــــة
  • بتعزيزات مكثفة من عناصر المكافحة للغشب، حيث سجلنا توافد هذه القوات من مختلف الولايات الشرقية للوطن، على غرار سطيفـ البرج ـ جيجل وقسنطينة، وذلك لفرض السيطرة على المشاغبين
  • *ـ  بدأت عملية بيع التذاكر الخاصة بمواجهة النادي المصري يوم الثلاثاء، وهذا في الموقعين اللذين تم تحديدهما وسط المدينةواحدادن، وسيكون الدخول إلى المدرجات المغطاة مقابل 200 دج، في حين، ستباع التذاكر الخاصة بالمدرجات غير المغطاة بـ 150 دج، أما بخصوص مدرجات المنصة الشرفية، فقد تم تخصيصها لأصحاب الدعوات.
  • وفي هذا السياق، تدعو إدارة الشبيبة أصحاب بطاقات الاشتراك السنوية إلى الاقتراب منها بغرض منحهم الدعوات، لأن بطاقات الإشتراك صالحة للقاءات البطولة فقط

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة