يموتون الف ميتة في اليوم بعد رحيل عرابهم
بقلم
النهار الجديد
يتساءل العديد من المتتبعين للشان السياسي في الجزائر عن الدور الذي سيلعبه بعض النواب المسيرين من قبل دائرة الاستعلام و الامن “DRS” وعن الجهة الجديدة التي ستدعمهم خلال الانتخابات التشريعية المقبلة في الجزائر بعد حل الجهاز من قبل الرئيس بوتفليقة .بعض النواب المحسوبين على جهاز DRS المعروفين لدى الخاص و العام في الجزائر يمتلكهم الرعب من السقوط في التشريعيات المقبلة بعدما هاجموا و تكالبوا على كل “خدام” في الجزائر وعلى مشاريع اثبتت انها فعلا ناجحة بات عليهم اليوم البحث في جنبات الدائرة الضيقة التي يعيشونا فيها عن عراب جديد بعد حل جهاز الاستعلام و الامن و رحيل الفريق توفيق “ولي ما في كرشو تبن ما يخاف من النار” بكل تاكيد!!
رابط دائم :
https://nhar.tv/F0ceo