ينتظر حصوله على التأشيرة الأردنية : عامر جميل يرفض التفاوض قبل معرفة الرئيس الجديد

ينتظر حصوله على التأشيرة الأردنية : عامر جميل يرفض التفاوض قبل معرفة الرئيس الجديد

حاول الرجل الأبرز في المولودية كمال لانقار استدراج المدرب العراقي عامر جميل إلى التفاوض وإنهاء القضية قبل أن يسافر المدرب إلى الأردن، ولكن هذا الأخير رفض الفكرة جملة وتفضيلا.
واستغل لانقار فرصة تأخر المدرب في الحصول على تأشيرة دخول التراب الأردني المطالب بتجديدها لكي يتحدث معه في أمور تخص المولودية الموسم المقبل، لكن المدرب السابق لشباب باتنة عرف كيف يتملص منه ويراوغه من دون أن يحصل لانقار على أي شيء.
سيسافر بداية الأسبوع
وحسب المعلومات المستقاة من محيط المدرب، فإن هذا الأخير يرفض التحدث عن الموسم المقبل قبل الجمعية العامة الانتخابية التي سيتحدد من خلالها من سيقود الفريق الموسم المقبل، وهو أمر مشروع يراه مدرب أصبح في وقت قصير أحد أكبر المدربين المطلوبين في البطولة وعديد الرؤساء يتكالبون من أجل الحصول على خدماته. ومن جانب آخر سيسافر عامر جميل بداية الأسبوع، حيث من المنتظر أن يحصل على تأشيرة الدخول إلى التراب الأردني يوم السب المقبل.
عمروس ينصب رئيسا للجنة تحضير الجمعية العامة
من جانب آخر، عين المكتب المسير المنتهية مهامه بحر الأسبوع الجاري العضو صادق عمروس رئيسا للجنة تحضير الجمعية العامة العادية والانتخابية. ومن المقرر أن تعقد الجمعية العادية قبل نهاية شهر جوان الداخل، حيث ينتظر أن يحضر الرئيس السباق كركوش حصيلتيه المالية والأدبية ليعرضها على أعضاء الجمعية ويليه كذلك تقرير زدك رئيس لجنة الإنقاذ.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة