''اليتيمة'' لا تهتـم بسـلال
بقلم
النهار الجديد
بثت، أول أمس، الكثير من القنوات الفضائية من بينها قناة ”النهار” الكلمة المباشرة للوزير الأول الجزائري، عبد المالك سلال، الممثل الشخصي لرئيس الجمهورية في القمة العربية 24 للقادة العرب. يأتي هذا بالنظر لأهمية القمة التي تطرقت إلى الأحداث التي تمر بها المنطقة العربية، غير أن الأمر الغريب الذي انتبه له كل الجزائريين هو أن التلفزيون الجزائري هو الوحيد الذي لم يبث تدخل الوزير الأول في القمة العربية، رغم الإمكانات التي يتمتع بها، فهل أصبحت اليتيمة غير مهتمة بالوزير الأول أم ماذا؟
رابط دائم :
https://nhar.tv/4slnt