‮''‬أمين تي‮ ‬تي‮'' ''‬سأفاجئ الجميع بأغنيتي‮ ‬الجديدة عن الفريق الوطني‮'' ‬

‮''‬أمين تي‮ ‬تي‮'' ''‬سأفاجئ الجميع بأغنيتي‮ ‬الجديدة عن الفريق الوطني‮'' ‬

بلغةٍ مليئة بالتهديد والنرفزة، استهل الشاب ''أمين تي تي'' حديثه معنا،

 معربا عن غضبه الشديد من بعض المنتجين، خاصة من الشرق الجزائري وبالضبط من سطيف، الذين وعدوه بإصدار ألبوم قديم جديد له، وهو لم يتحصل على أدنى حق من هذا المنتوج، الذي بقي حبيسا منذ سنين ولم ينزل إلى السوق، إلا بعدما تأكّد ”المنتج” بأن اسم ”تي تي” أصبح مطلوبا بكثرة في السوق.

وعن سبب رفضه نزول الألبوم إلى السوق، ردّ الشاب ”تي تي” قائلا إنه لم يتحصل بعد على حقه ولا يرغب في نزول هذه الأغاني إلى الجمهور، خاصة وأنه أصبح له جمهورا كبيرا بعد تألقه خاصة في المدة الأخيرة بأغانٍ عن الفريق الوطني.

وعن جديده الذي تأخر كثيرا، قال الشاب ”تي تي” إنه يريد أن يقدم فنَّا محترما للجمهور الجزائري، وليس مثل هؤلاء الذين يقدمون كلاما غير لائق، خاصة وأنه يغني في الأعراس وللعائلات فقط. وعن أغاني الألبوم الجديد الذي سينزل هذه الأيام إلى السوق مع شركة ”سان كلاير”، والذي يصل عدده إلى عشر أغانٍ، فقد قال إنه تعامل فيه مع الشاعر الغنائي الوهراني عبد القادر الناير، الذي اشتهر كثيرا مع حسني، نصرو، حسان وسيد احمد الحراشي، ومن بينها أغاني ”حكمتيلي لو بوان فابل”، ”كنتي أمور وعزيزة عليا”، ”قلبي فراجيل” و”طاحت في السونترال” وأغانٍ أخرى قال عنها ”تي تي” إنها تحتوي كلمات جميلة ونظيفة خاصة.

أما عن جديده للفريق الوطني الذي كان له الفضل في الشهرة التي أصبح يتمتع بها اليوم، فقد قال ”تي تي” إنه تحدث مع كاتب الكلمات والملحن سعيد بوشلوش، الذي كتب له بعض الأغاني، وهو بصدد وضع الألحان على أن تكون جاهزة بفكرة جديدة تماما عما قدم قبل عشرة أيام من المونديال.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة