‮”‬أنا من عشاق الشاب خالد وحلمت بزيارة مدينته وهران‮”‬

‮”‬أنا من عشاق الشاب خالد وحلمت بزيارة مدينته وهران‮”‬

تشارك الفنانة التونسيةفريال يوسفالمقيمة بمصر، في الطبعة الرابعة لمهرجان الفيلم العربي بوهران لأول مرة، ومشوارها الفني لم يمض عليه سوى سنتين، ورغم ذلك فقد تحصلت على جائزة من مهرجان الإسكندرية عن دورها في فيلمبالألوان الطبيعية“. الممثلة المولودة بتاريخ 1988، بدأت مسيرتها الفنية بفيلمقمرة سيدي محروس، وشاركت بالتمثيل في مسلسلكلام نسوان، والذي يعتبر أولى تجاربها الفنية في مصر، وكذلك مسلسلنازلى ملكة في المنفى، والذي جسّدت من خلاله شخصية الملكةنازلىفي مرحلة الشباب. وقد اغتنمتالنهار، فرصة تواجدها بوهران لإجراء معها هذا الحوار.

 

النهار: كيف كانت مشاركتك في مهرجان وهران؟

 

فريال: أنا سعيدة بتواجدي في الجزائر، التي لم تتح لي الفرص في المرات السابقة لأزورها، بسبب ارتباطاتي العملية، ولمّا جاءت هذه الفرصة لم أفوتها خاصة مدينة وهران بالذات.

 

النهار: ما السر في تطلعك لزيارة وهران؟

فريال: لا أخفي عنكم أني منذ صغري وأنا مولعة بالراي وخاصة بالشابخالد، وأستمع إليه باستمرار، فلذلك فضلت أن أزور الولاية التي كبر فيهاخالد، وظهرت فيها أغنية الراي التي وصلت إلى العالمية.

 

النهار: ماذا عن مشاركتك في الطبعة الرابعة؟

فريال: إلى حد الآن، الجو سينمائي وهناك تبادل ثقافي ممتع مع كافة الأشقاء العرب، وننتظر وصول الفنانخالد أبو النجالحضور عرض فيلمالميكروفون

 

النهار: كيف حال فناني منطقة المغرب العربي في مصر؟

فريال: لا يوجد هناك أي إشكال، بل بالعكس فكل فنان أثبت وجوده، يرحب به ويشارك في عدة أعمال، ولا وجود لأية حساسيات.

 

النهار: يبدو عليك التأثر كثيرا هل هناك مشكلة؟

فريال: نعم، قد كلّمتني صديقتي الفنانةمايا ديابمن تركيا، وهي مفجوعة بوفاة المخرج اللبناني الكبيريحيي سعادةبصعقة كهربائية أثناء تصوير كليب لها، وهي متأثرة بهذا الحادث المؤلم، خاصة أنني بعيدة عنها وسأعمل المستحيل لأن أكون بجنبها في هذا الظرف بالذات.

 

النهار: ما هي أهم أعمالك الفنية؟

فريال: “مش ألف ليلة وليلة،أزمة سكر،قمرة سيدى محروسوغيرها، ولدي أعمال أخرى سأجسدها في المستقبل وربما ستعرض في شهر رمضان القادم.


التعليقات (2)

  • مواطن

    ولوكان… روحك ماشي خير ……

  • ali

    يا طفلة ….. الله يسترنا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة