‮''‬التــــــأمينات هي‮ ‬من تعوض خسائر ملعب ‮5 ‬جويلية وليس المولودية‮''‬

‮''‬التــــــأمينات هي‮ ‬من تعوض خسائر ملعب ‮5 ‬جويلية وليس المولودية‮''‬

علاقتنا جيدة مع بلموهوب الذي يقف إلى جانبنا دوما

كشف لنا عمر غريب، منسق الفرع في فريق مولودية الجزائر، أن ما يثار هنا وهناك عن تحمل الفريق لمصاريف الخسائر التي عرفها ملعب 5 جويلية من قبل أنصارالعميدخلال نهائي كأس شمال إفريقيا، لا أساس له من الصحة.

على اعتبار أن الملعب مؤمن من مثل هذه الأحدات، والتأمينات هي من تتكفل بالتعويض، أين سيتكفل خبير برصد أبرز الخسائر التي عرفها الملعب على الرغم من تأكيده بأن الأضرار لم تكن بتلك الدرجة التي يتم التصوير لها، مفندا أن يكون مدير المركب الأولمبي لمحمد بوضياف نور الدين بلموهوب قد أكد أن المولودية هي من تتحمل المصاريف أو شيئا من هذا القبيل، من خلال تأكيده على وقوف هذا الأخير الدائم إلى جانب المولودية، وكذا العلاقة الجيدة التي تربطه به شخصيا، انطلاقا من الخدمات الكبيرة التي قدمها للفريق والتي يشكره عليها، كما يقول.

غريب عاد مرة أخرى للأحداث ليؤكد أن ما حدث يبقى مُسَتنكرا من الجميع سواء كانت المولودية أو أي فريق آخر، لأن مثل هذه التصرفات غير مقبولة  وما أقدم عليه أشباه الأنصار لا يمثل عراقة فريق المولودية ولا أنصاره الحقيقيين الذين لا يقدمون على مثل هذه التصرفات، مجددا التأكيد على الخدمات التي قدمها بلموهوب للمولودية ووقوفه الدائم إلى جانبها وأن العلاقة جيدة بين الجانبين. على صعيد آخر، من المنتظر أن يعود المدرب الفرنسي للمولودية ألان ميشال اليوم إلى أرض الوطن.


التعليقات (3)

  • harag

    التامينات هي التي تعوض الخسائر التي الحقت باملعب 5 جويلية والمواطن البسيط هو الذي يعوض خسائر التامينات ياخي بلاد اففففف

  • chinwi

    nta houwa sbayeb el mouloudia ya ghrib loukan troh tetssegem el mouloudia dar ezman ou welit tsseb fina

  • حفيد ماسينيسا

    انصح كل الفرق المضيفة للمولودية ان تمنع مناصري…. عفوا الشناوة من الدخول الى الملعب لان لهم ثقافة تحطيم الكراسي وغزو الميدان هدا طبعا ادا انهزم فريق العواجيز
    اما بلموهوب رئيس المركب الرياضي 5جويلية فمن يحاسبك على الارضية الكارثية التي صرفت عليها الملايير وفي النهاية تصلح لرعي الاغنام ولكل شيئ الا كرة القدم

أخبار الجزائر

حديث الشبكة