‮''‬الفاف‮'' ‬تنفي‮ ‬بشدة ادعاءات الرئيس القبائلي وروراوة‮ ‬يودع دعوى قضائية جديدة ضد حناشي‮ ‬

‮''‬الفاف‮'' ‬تنفي‮ ‬بشدة ادعاءات الرئيس القبائلي وروراوة‮ ‬يودع دعوى قضائية جديدة ضد حناشي‮ ‬

تجدد الصراع بين الرجل الأول في البيت القبائلي محند الشريف حناشي ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على هامش التصريحات النارية التي أطلقها الأول في حق الثاني، والتي تلخصت في اتهامه بنهب ما يزيد عن 160 ألف دولار منحها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم للشبيبة بمناسبة المشاركة في رابطة أبطال إفريقيا. وهي الإتهامات التي نفتها الاتحادية الجزائرية بشدة وعلى رأسها المسؤول الأول محمد روراوة من خلال بيان صدر عن الفاف أكد على توفره على الوثائق التي تؤكد تحويل المبلغ الذي تحصل عليه الفريق من الكاف في شهر ديسمبر المنصرم.

وكخطوة من الفاف  قامت برفع دعوى قضائية ثانية بالإضافة إلى الدعوى التي رفعت في حقه سابقا على هامش التصريحات التي أطلقها والتي جاء في مضمونها أن روراوة ساومه لترتيب مباراة الأهلي المصري في القاهرة مقابل دفع فاتورة الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق القبائلي إلى نيجيريا. معطيات تعيد بقوة إلى الواجهة صراع الجبابرة بين روراوة وحناشي بعد أن عرف هذا الأخير في الأيام السابقة نوعا من الهدنة جراء تدخل بعض الأطراف العليا في البلاد وعلى رأسهم الهاشمي جيار وزير الشباب والرياضة،

التربص بنسبة كبيرة في تيكجدة

ألغت الإدارة القبائلية تربص الفريق في تونس وهذا بالنظر إلى الأوضاع الأمنية غير المستقرة التي يعرفها البلد الشقيق، ومن المنتظر أن يقام التربص في الجزائر، حسب ما كشف عنه مسيرو الفريق، وسيكون بنسبة كبيرة في منطقة تيكجدة التي تتوفر على كل الإمكانيات لإنجاح التربص، تبقى هذه مجرد اقتراحات من الإدارة في انتظار ما سيسفر عنه الاجتماع الذي سيعقده حناشي بالطاقمين المسير والفني نهاية الأسبوع. إلى ذلك ستعود الشبيبة إلى أجواء التحضيرات بداية من اليوم بملعب أول نوفمبر حيث سيشرع الطاقم الفني بقيادة بلحوت في العمل البدني وهذا نظرا للنقص الملحوظ الذي لمسه في هذا الجانب خلال المواجهات الأخيرة التي لعبتها الشبيبة.

مهاجم كامروني منتظر اليوم في الجزائر

من المنتظر أن يحل اليوم المهاجم الكامرونيهرفي دين دينبتيزي وزو لإجراء التجارب مع الفريق القبائلي، بعد أن اتفق حناشي مع المناجيرليوعلى كل الأمور المتعلقة بالعقد ومدته في حال موافقة الطاقم الفني بقيادة بلحوت، من جهة أخرى يبقى مستقبل اللاعب فارس حميتي مرتبطا بالمهاجم الكامروني، ففي حال تم الاتفاق معه بصفة نهائية سيتم تسريح اللاعب السابق لاتحاد البليدة، وهذا في ظل المشاكل التي يتخبط فيها مع العدالة جراء الحادث الأليم الذي أدى من خلاله الى إنهاء حياة كهل بتيزي وزو.

حديث عن مقايضة شريف الوزاني بلاعب من الحمراوة

يدور حديث في البيت القبائلي عن مقايضة اللاعب عبد النور شريف الوزاني بأحد لاعبي مولودية وهران، لم تشأ مصادرنا الكشف عن اسمه باعتبار أن الصفقة لم تتم بصفة نهائية مع إدارة الحمراوة التي أبدت في الأيام السابقة رغبتها في ضم اللاعب إلى صفوف فريقها بعد أن أفصح حناشي عن نيته في تسريح شريف الوزاني.


التعليقات (1)

  • farid

    hannachi est sure de lui…la preuve que ssi lhaj n'a rien fait …puisque il est en train de chercher la reconsiliation des egyptiens pour assurer leur voix dans les elections prochaines…..

    bouges ssi lhaj…fais qqch….allez

أخبار الجزائر

حديث الشبكة