‮''‬الفـــــاف‮'' ‬تجــــدد عقـــــدها مـــع‮ ''‬نجــمة‮'' ‬مقابل مبلغ‮ 47 ‬مليـار سنتــيم لـ ‮3‬سنوات

‮''‬الفـــــاف‮'' ‬تجــــدد عقـــــدها مـــع‮ ''‬نجــمة‮'' ‬مقابل مبلغ‮ 47 ‬مليـار سنتــيم لـ ‮3‬سنوات

جددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عقدها مع المتعامل الوطنية لاتصالات الجزائرنجمةلثلاثة مواسم أخرى، مقابل 74 مليار سنتيم، ستكون مخصصة لتمويل الفاف والمنتخب الوطني الجزائري في كافة المنافسات التي سيخوضها في الفترة المقبلة سواء في المباريات الودية أو الرسمية لتصفيات أمم إفريقيا 2012 و2013 إلى جانب رعاية منافسة كأس الجزائر. وتمت الاتفاقية أمس بفندق الماركير بالعاصمة بحضور رئيسالفافمحمد روراوة ورئيس المدير العام لـنجمةجوزيف جاد وكذا بعض الشخصيات الكروية والسياسية، أين أمضيا على ملحق عقد الرعاية والذي ينص على أننجمةستبقى الراعي الرسمي للاتحادية الجزائرية والمنتخب الوطني خلال المباريات التأهلية لكأس أمم إفريقيا 2012 و2013. وحسب بنود الاتفاقية فإننجمةستستفيد حصريا من حقوق الصور الخاصة بالمنتخب الوطني الجزائري وكذا اللاعبين على مستوى قطاع الاتصالات.

وإلى جانب ذلك، فان مضمون العقد الجديد تضمن أيضا رعاية خاصة لمؤسسةنجمةلمنافسة كأس الجزائر للموسم الكروي الجديد، أين تستفيد الأندية من مبالغ مالية ومكافآت مغرية سيما الفرق التي تحقق نتائج إيجابية على غرار منشطي نهائي هذه المنافسة، وشدد روراوة في المقابل على ضرورة التزام النوادي باحترام العقد المبرم معنجمة، من خلال وضع شعار المتعامل. ووعدتنجمةمن خلال مسؤولها الأولجوزيف جادبالوقوف إلى جانب المنتخب الوطني الجزائري في الرهانات المقبلة كما فعلت سابقا من خلال الدور البارز الذي لعبته خلال مونديال جنوب إفريقيا وكأس أمم إفريقيا بأنغولا 2010 بعد العقد المبرم في شهر مارس من عام 2009 بيننجمةوالفاف”.

محمد روراوة (رئيس الفاف):

الإتحادية تبقى ممتنة لكل الجهود التي بذلتهانجمةمع المنتخب

عبر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن رضاه بمواصلة العمل مع الشريك الحالي والراعي الرسمي لـالفافوالمنتخب الوطني الجزائري، حيث قال في هذا الصدد: ”نحن راضون بمواصلة الشراكة معنجمة، وهي شراكة إيجابية ومفيدة للطرفين، الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ممتنة لنجمة بعد كل الجهود التي بذلتها خلال الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2010 وكأس العالم وكذا خلال نهائيات مونديال جنوب إفريقيا”.

جوزيف جاد (المدير العام للوطنية للإتصالاتنجمة”):

دعم المنتخب الجزائري سيكون ثابتا مهما كانت النتائج والظروف

أكد جوزيف جاد، المدير العام للوطنية للإتصالاتنجمة، أن ترسيخ الشراكة مجددا مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم سيكون على المدى البعيد، مؤكدا أن دعمنجمةللفريق الوطني لا يقتصر على الجانب المادي فقط حيث قال في هذا الصدد: ”يسرني ترسيخ شراكتنا مجددا مع الفاف الممثلة في محمد روراوة والتي ستندرج على المدى البعيد، دعمنجمةللمنتخب الوطني الجزائري نابع من القلب وسيبقى ثابتا مهما كانت النتائج والظروف ولن تقتصر على الرعاية المالية فقط”.

نجمةتهدي أهلي البرج حافلة من طراز رفيع

وباعتبار أن الوطنية للاتصالاتنجمةتملك عقدا مع نادي أهلي البرج، فإن جوزيف جاد قام بمنح فريق البرج الممثل برئيس الفريق حافلة من طراز رفيع والتي تتسع لأزيد من 55 مقعدا، وهي المبادرة التي استحسنها الرجل القوي في فريق الجراد الأصفر والتي تعتبر نتاج العلاقة الوطيدة التي تربط فريقه بالمتعاملنجمة”.

الإتفاقية عرفت حضور شخصيات رياضية وكروية

عرف أمس، فندق الماركير بالعاصمة الذي احتضن حفل العقد المبرم بين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والشركة الوطنية للإتصالاتنجمة، حضور العديد من الشخصيات الكروية والسياسية إلى جانب بعض أرباب العمل، ومن بين هذه الشخصيات نجد رئيس اتحاد البليدة محمد زعيم، النجم السابق لـالخضرلخضر بلومي وكذا علي فرڤاني.

نجمةستدعم منتخب كرة اليد في مونديال السويد

وعلى غرار المنتخبات الوطنية لكرة القدم التي ستلقى الدعم مننجمةفي الرهانات المقبلة، فإن المدير العام للوطنية للاتصالاتنجمة، جوزيف جاد، أكد أنه سيمول أيضا منتخب كرة اليد المقبل على خوض منافسة كأس العالم بالسويد، وهذا دون أن يتطرق إلى مضمون بنود الإتفاقية الحاصلة بين الطرفين والتي من المنتظر أن تتجسد في الأيام المقبلة.

نجمةوالفافيهنئان الوفاق والعميد على وصولهما إلى نهائي كأسي شمال إفريقيا

استغل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة، وجوزيف جاد حفل تجديد العقد بين الجانبين، ليتحدثا عن الإنجاز الكبير الذي يصنعه حاليا ممثلا الكرة الجزائرية وفاق سطيف ومولودية الجزائر في منافسة كأس شمال افريقيا، متمنيين في المقابل أن يتكلل هذا المشوار بالتتويج باللقب في آخر المطاف.

..ستواصل تمويلها لفرق القبائل، العلمة، البرج، بجاية، بلوزداد، عنابة والعميد

في المقابل، فإن النوادي الجزائرية على غرار شبيبة القبائل، مولودية العلمة وشباب بلوزداد وشبيبة بجاية وأهلي البرج ومولودية الجزائر واتحاد عنابة ستستفيد أيضا من دعمنجمةهذا الموسم، وهذا بمقتضى الاتفاقية والعقد المبرم بينها وبين هذه النوادي.

20 مليون سنتيم لكل النوادي التي تجتاز الدور الأول من كأس الجزائر

وقصد تحفيز الفرق على تحقيق مشوار ايجابي في منافسة كأس الجزائر هذا الموسم، فقد أكد محمد روراوة أن الفرق التي تجتاز الدور الأول من منافسة كأس الجزائر ستستفيد من مبلغ 20 مليون سنتيم، والتي ستخصص بالدرجة الأولى لألبسة اللاعبين ومختلف التجهيزات، وفي نفس السياق فإن منشطي نهائي كأس الجزائر سيمنح لهما مايقارب 200 مليون سنتيم، كما أن الفرق التي تشارك في المنافسات الإفريقية ستستفيد من دعم الإتحادية لتسديد نفقاتهم.


التعليقات (2)

  • Msila ezzarga

    كأس الجمهورية :قرعة الدور 32:وفاق سطيف شباب مرين : أفضلية الأرض والجمهور للعملاق سطيف.أخّاه واش راه يصرا في هاذي البلاد .لا ذكاء لا تنظيم لا بعد نظر والله غير تمشي بذيلها البلاد مع هاذو العباد……….

  • moha

    encore de l argent pour el hadj pour terminer ….. vive l algerie et vive el couhada

أخبار الجزائر

حديث الشبكة