‮”‬تأهلنا مستحق ولا‮ ‬يخيفنا أي‮ ‬منتخب‮”‬

‮”‬تأهلنا مستحق ولا‮ ‬يخيفنا أي‮ ‬منتخب‮”‬

يؤكد مدافع المنتخب الوطني

رفيق حليش في حوار خص به “النهار”، أن  التأهل الذي أحرزه “الخضر” أول أمس للدور الربع النهائي من منافسة كأس أمم إفريقيا مستحق ولا مجال أبدا للتشكيك في ترتيب نتيجة اللقاء بين المنتخبين.

بداية، ما هو تعليقك عن نتيجة المباراة الأخيرة التي جمعتكم بمنتخب البلد المنظم ؟

أظن أنها منطقية إلى حد بعيد باعتبار أن كلا المنتخبين يستحقان تأشيرة التأهل للدور الربع النهائي بالنظر للوجه المشرف الذي ظهرا به منذ بداية نهائيات كأس أمم إفريقيا.

“الخضر” استطاعوا تحقيق الهدف الأول بالمرور للدور الربع النهائي في المرتبة الثانية، هل كنتم تفضلون التأهل في المركز الأول للبقاء في لواندا ؟

أعتقد أن الهدف الرئيسي من خلال مشاركتنا في نهائيات كأس أمم إفريقيا هو اللعب مباراة بمباراة من أجل اقتطاع تأشيرة التأهل للدور الربع النهائي من المنافسة وليس المهم بالنسبة لنا إن كنا سنحتل المرتبة الأولى أو الثانية.

حتى وإن كنتم ستواجهون متصدر المجموعة الثانية ؟

أظن أننا تنقلنا للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا من أجل مواجهة أي منتخب من المنتخبات وليس من أجل التخوف من المنتخبات المشاركة في “الكان”، ولهذا أظن أن الجزائر لديها الإمكانات لمواجهة أي منتخب من المنتخبات ولا تخشى أي أحد.

لقد كنت وراء الهدف الوحيد الذي منح التأهل للمنتخب الوطني، ما هو شعورك ؟

صحيح أنني كنت وراء تسجيل الهدف الوحيد في المباراة ولكن لست الوحيد الذي منح التأهل للمنتخب الوطني الجزائري بل العمل الجماعي الذي ساهم فيه جميع لاعبي المنتخب الوطني.

هل ترى أن المنتخب الوطني قادر على اجتياز عتبة الرباع النهائي والتأهل للدور النصف النهائي ؟

إن شاء الله لم لا، نحن نسعى دائما للأفضل ولهذا سنعمل المستحيل من أجل اقتطاع التأشيرة المؤهلة للدور النصف النهائي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة