‮”‬تنقلي‮ ‬إلى مانشيستر‮ ‬يونايتد سيفتح لي‮ ‬باب المنتخب الوطني‮”‬

‮”‬تنقلي‮ ‬إلى مانشيستر‮ ‬يونايتد سيفتح لي‮ ‬باب المنتخب الوطني‮”‬

بعد خبر احتمال انتقال

هذا الحارس للعملاق منشيتر يونايتد كانت لـ”النهار” دردشة مع هذا الأخير الذي يتواجد حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس أين يقضي بعض الأيام رفقة عائلته كون ناديه متوقف عن المنافسة بسبب فترة الراحة الشتوية، في هذه الدردشة أكد حارس صوفيا البلغاري أن نوادي كبرى تريد خدماته دون أن يذكر اسم هذه الفرق، مغتنما الفرصة للتعبير عن نيته في اللعب لصالح المنتخب الوطني الجزائري وبأنه وراء “الخضر” في كل المنافسات الدولية والمحلية.

رايس نحن صحيفة جزائرية، نريد محاورتك، هل بإمكاننا ذلك؟

أه من الجزائري، كيف حالكم، بالطبع لا يوجد مشكل غير أن سؤالي كيف حصلتم على رقم هاتفي لأنني في فرنسا.

الرقم تحصلنا عليه من طرف شاقوري لاعب شارل لوروا….؟

ok، أنا تحت التصرف.

هناك أخبار تقول بأنك قريب من التعاقد مع فريق منشيستر يوتياتد، ما صحة ذلك ؟

حاليا أنا لست على علم بذلك كوني في فرنسا، غير أنني تلقيت المئات من الاتصالات من بلغاريا حول هذا الموضوع وكوني مرتبطا مع فريق لثلاثة سنوات مقبلة فمستقبلي ليس بيدي بل هو بيد إدارة النادي ورئيس الفريق، وإن كانت هناك عروض فهو الأولى بالتلكم عن هذا الموضوع، وكوني لم أتصل به فليس لي علم بالمفاوضات، غير أنني أعلم بأن نوادي أخرى تريديني.

وما هي هذه الفرق؟

حسب الصحافة البلغارية هناك نادي سيسكا موسكو بطل روسيا، وكذا غلطة سراي التركي زيادة على سيسكا ولفسكي صوفيا أكبر الفرق في بلغاريا التي طلبتني رسميا وعرضت على فريقي مبلغ مليون يورو، غير أن رئيس الفريق رأى بان سعري أكبر من ذلك.

وهل أنت مستعد للتنقل إلى مانشيتسر ؟

كيف لا، إن تطلب الأمر أن أقوم بتضحيات أخرى أنا مستعد فاللعب في فريق مثل المان يونايتد شيء جميل جدا بالنسبة لي، كوني عانيت كثيرا للوصول إلى هذا المستوى، فقد لعبت في بطولات عديدية وتغربت عن عائلتي منذ أن كان سني 14عاما، وهذا صعب بالنسبة لأي شاب، كما أن التعاقد مع منشيستر يونايتد أو أي فريق أخر سيفتح لي الباب واسعا للمنتخب الوطني الجزائري.

إذن أن مهتم بـ”الخضر” ؟

بالطبع وكيف لا، فحلمي يبقى أن أشرف الألوان الوطنية العزيزة على عائلتي المقيمة حاليا في الغرب الجزائري وبالتحديد في مدينة الغزاوات، كما أني أعمل جاهدا لتحقيق ذلك إن شاء الله.

كيف ذلك، هل يمكن لك أن تشرح لنا من فضلك ؟

حسب صحفي جزائري سبق له أن حاورني فأنا في قائمة المدرب سعدان بعد أن طلب مدرب حراس المنتخب معلومات عني، وقال له أن سعدان مهتم بي غير أن دعوتي والاتصال المباشر سيكون بعد كأس إفريقيا.

على ذكر “الكان” هل تتابع الخضر؟

بالطبع وكيف لا وأنا حاليا رفقة بعض الأصدقاء نستعد لمشاهدة اللقاء الأول للمنتخب الوطني المقبل على المنافسة(الحوار أجري البارحة)،كما أتمنى الفوز به لأنه مهم بالنسبة لنا وان حققنا نتيجة إيجابية اليوم سنتصدر المجموعة .

هل تعرف بعض لاعبي المنتخب؟

بالطبع أعرف جمال عبدون الذي سبق لي أن لعبت معه في المنتخب الفرنسي كما أعرف جيدا كريم زياني.

شكرا لك رايس، هل من إضافة ؟

حظ سعيد للخضر وإن شاء الله الفوز بكأس إفريقيا.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة