‮‬لا نخشى أحدا وثقتي‮ ‬كبيرة في‮ ‬قدرتنا على رفع التحدي

‮‬لا نخشى أحدا وثقتي‮ ‬كبيرة في‮ ‬قدرتنا على رفع التحدي

أكد مدرب المنتخب الوطني

، رابح سعدان، أن “تشكيلته في الطريق الصحيح وأنه لايخشى أحدا” في مقابلة ربع النهائي لكأس أمم إفريقيا 2010 التي تدخل الأسبوع القادم دورها الثاني (الدور ربع النهائي) وذلك من خلال تأكيده أنه مرتاح كثيرا لأداء التشكيلة الذي يتحسن من مباراة إلى أخرى، خاصة من الناحية البدنية. وذلك في قوله “كنا الأحسن بدنيا أمام المنافس، وحتى من الجانب التكتيكي أيضا مردود المجموعة تحسن سيما عندما يتعلق الأمر بالإحتفاظ بالكرة”، مقرا بأن الإشكال الوحيد يبقى الفعالية في الوصول إلى المرمى وقال أنه سيحاول تداركه بالعمل وإجراء مقابلات أخرى”.

وأضاف سعدان قائلا بأنه مرتاح لطريقة لعب التشكيلة وذلك في قوله: ” جنبنا اللاعبين كل الضغوطات. لعبوا المقابلتين الأخيرتين متحررين من كل شيئ وكأنهما مباراتين وديتين.. وهذا ما أسعدني”، معتبرا من جهة أخرى أن أشباله لعبوا كل حظوظهم أمام مالي،  “كان هدفنا تسجيل أهداف في مرمى المنافس وليس التسجيل ضدنا. لعبنا بكل روح رياضية وابتسم الحظ لنا في الأخير”, مشددا على ضرورة “تحلي اللاعبين بالجدية والثقة في النفس لخوض مباراة ربع النهائي”.

ولن يضع سعدان خلال هذه المباراة لحساب الدور ربع النهائي التي ستكون ذات مستوى عالي “أي حسابات” مثلما ذكر. “فقط ينبغي التحضير لها في ظروف حسنة بغض النظر عن المنافس والإستعداد من ثمَّ للمونديال”، كما أكده.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة