‮''‬لـــم نفكـــر إطلاقا في‮ ‬انتداب سعدان مدربا للإتحـاد‮.. ‬وما أثير سابقا مجــرد إشـــاعـــة‮'' ‬

‮''‬لـــم نفكـــر إطلاقا في‮ ‬انتداب سعدان مدربا للإتحـاد‮.. ‬وما أثير سابقا مجــرد إشـــاعـــة‮'' ‬

”مستوى زياية تراجع كثيرا.. كانت له مشاكل مع جوزيه ولم نحسم بعد في بقائه”

يتحدث إبراهيم علوان، رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، لأول مرة لوسيلة إعلامية جزائرية، عن وضعية المهاجم الجزائري للاتحاد عبد المالك زياية والتي أكد بأنه لم يتم الفصل النهائي فيها، مبرزا بأنه يجهل أسباب التراجع المسجل في مستواه مؤخرا، إلى جانب تطرقه إلى الأخبار التي تحدثت في وقت ليس ببعيد عن تفكير الإتحاد في استقدام الناخب الوطني السابق رابح سعدان من خلال تأكيده على أن هذا الأمر لا يعدو أن أن يكون سوى إشاعة ولم يتم وضعه على الإطلاق ضمن مفكرتنا، والدليل التعاقد مع أوليفيرا، على الرغم من تقديره لشخص ”الشيخ” سعدان.


 ألو.. صباح الخير، معنا السيد إبراهيم علوان أليس كذلك؟

نعم… من معي ؟

معك صحفي من يومية ”النهار” الجزائرية

 ”ياهلا”… تفضل أنا تحت الخدمة.

أردت استفسارك عن وضعية المهاجم الجزائري عبد المالك زياية.. هل قررتم الإحتفاظ به والتراجع عن تسريحه؟

إلى غاية اليوم (الحوار أجري أمس) مازال المدرب الجديد للفريق أوليفيرا لم يحسم في مستقبله، لكن على العموم فيها خير إن شاء الله ونتجه بنسبة كبيرة إلى الإحتفاظ به، لكن كما ذكرت يبقى الأمر من صلاحيات المدرب الذي ستكون له كلمة الفصل.

 ما السبب في التراجع الرهيب لمستوى زياية مؤخرا؟

صدقني لا أعلم، عبد المالك مهاجم متميز وجيد، لكن هذا الموسم لا أعلم ما أصابه، قد تكون له مشاكل شخصية وممكن مشكل نفسي، والله لا أعلم، لكن من الممكن أن تتحسن الأمور في المستقبل في حال بقائه معنا.

 البعض هناك في السعودية أرجع ذلك إلى خلافه مع المدرب البرتغالي السابق مانويل جوزيه ؟

الجميع يعلم أن علاقة المدرب السابق مانويل جوزيه مع أغلب اللاعبين لم تكن جيدة ومن بينهم زياية، وبالتالي ممكن أن يكون هذا هو السبب، لكن الأمور مختلفة تماما حاليا مع أوليفيرا وإن شاء الله سنرى زياية آخر، هذا ما نتمناه ونصبو إليه بالطبع في الإتحاد.

 في الجزائر أرجع البعض الأمر إلى ابتعاده عن المنتخب، هل توافق هذا الطرح؟

ممكن، كل شيء وارد قد يكون لهذا الأمر تأثير سلبي على نفسية اللاعب الذي أرى بأنه يعاني من مشاكل شخصية جعلت مستواه يتراجع بهذا الشكل الذي رأيناه هذا الموسم.

 لنعرج الآن على أخبار تم تداولها سابقا في بعض الإعلام السعودي، تشير إلى  أنكم ربطتم اتصالات متقدمة مع المدرب الوطني السابق رابح سعدان، لتعويض رحيل جوزيه.. ما صحة هذه الأخبار ؟

المدرب رابح سعدان مدرب قدير، لكن لم يسبق على الإطلاق وأن وضعناه ضمن اهتماماتنا، وخير دليل على ما أقول تعاقدنا مع المدرب الحالي للفريق أوليفيرا، ولو كانت هناك أي مفاوضات لأعلناها في وقتها، ما أثير كله إشاعات لا أساس لها من الصحة، رغم احترامنا للمدرب القدير رابح سعدان.

 شكرا جزيلا على إتاحتك لنا فرصة التواصل معكم لتوضيح الرؤية بشأن زياية وسعدان.

لا شكر على واجب…”ياهلا” بالإخوان الجزائريين .



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة