‮‬لم أتلق أي‮ ‬اتصال من سعدان ويشرفني‮ ‬الدفاع عن ألوان بلدي‮ ‬في‮ ‬المونديال‬

‮‬لم أتلق أي‮ ‬اتصال من سعدان ويشرفني‮ ‬الدفاع عن ألوان بلدي‮ ‬في‮ ‬المونديال‬

أكد اللاعب الجزائري فؤاد قادير الذي ينشط حاليا في نادي فالونسيان الفرنسي

 أنه لم يتلق أي اتصال رسمي من الناخب الوطني رابح سعدان بشأن انضمامه إلى المنتخب في الفترة المقبلة، مشيرا أنه قرأ ذلك في الجرائد وأنه ضمن قائمة 35 الذي ينوي سعدان انتقاءها.

 نافيا بذلك أي اتصال من قبل الطاقم الفني الوطني. وأبدى النجم السابق لنادي أميان في حوار لموقع ”دي زات فوت” تحمسه لتقبل أي دعوة من الناخب الوطني ”الحقيقة أن الانضمام إلى المنتخب الجزائري يعد فخرا لي وأنا أنتظر بفارغ الصبر هذه الدعوة سيما وأن الفريق مقبل على مرحلة هامة في الفترة المقبلة”، ولم يخف وسط ميدان فالونسيان الذي فرض وجوده في التشكيلة الفرنسية هذا الموسم نيته في المساهمة في الدفاع عن ألوان المنتخب وتشريف الكرة الجزائرية في هذا الرهان العالمي.

”طموحي اللعب في الدوري الإسباني لأنه يناسب طريقة لعبي”

وبالنظر إلى الوجه الكبير الذي أظهره اللاعب السابق لنادي ”كان” هذا الموسم مع كتيبة فالونسيان، فإن طموح قادير هو اللعب في أعلى مستوى بما في ذلك سعيه إلى الانتقال إلى أندية الدرجة الأولى وبالخصوص في الدوري الاسباني الذي أضحى يستهويه كثيرا وهذا بالنظر إلى طبيعة اللعب المطبق في هذه البطولة، حيث قال في هذا الشأن ”أرغب في خوض تجربة في الدوري الإسباني لأن ذلك يساعدني كثيرا طالما أن الفرق الإسبانية تعتمد على طريقة لعب قصيرة وهو الشيء الذي يناسبني كثيرا”، كما كشف اللاعب الجزائري أنه يمكنه اللعب في مناصب عديدة خاصة في وسط ميدان والهجوم.

”ليس لدي أي اتصال مع اللاعبين الجزائريين وأعرف صايفي وزياني”

وبالرغم من لعبه في الدوري الفرنسي لعدة سنوات إلا أن اللاعب قادير أكد أنه لم تكن له أي علاقة مع اللاعبين الجزائريين الذين كانوا ينشطون في الدوري المحلي برغم تأكيد معرفته ببعض العناصر على غرار صايفي وزياني وغيلاس والتي سبقت وأن لعبت في نوادي فرنسية لكن بالمقابل لم يؤكد اتصاله بهم لأنه لم تكن له الفرصة للتحدث معهم حسب تعبيره.

”الهاجس الذي يعيق الخضر في المونديال هو نقص خبرة بعض اللاعبين”

أكد قادير أن مستوى المنتخب الجزائري تطور كثيرا في الفترة السابقة بدليل أنه تأهل على حساب بطل إفريقيا لثلاث مرات متتالية وهو ما يعني أن كتيبة سعدان تظم تركيبة في المستوى وبإمكانه، حسب قوله، فرض نفسها في المونديال القادم بالرغم من إقراره بصعوبة الرهان طالما أن بعض العناصر التي تلعب في المنتخب ستكون أمام هاجس نقص الخبرة بالمقارنة مع اللاعبين الذين ينشطون مثلا مع منتخب انجلترا المتعودين على اللعب في أعلى مستوى، وبالرغم من ذلك فإن قادير توقع أن يضمن أشبال سعدان تأهلهم إلى الدور الثاني بالرغم من إقراره بصعوبة المهمة. بالمقابل، فقد أبدى وسط ميدان فالونسيان إعجابه الكبير بالأجواء التي يصنعها أنصار ”الخضر” خاصة في التصفيات الأخيرة لنهائيات كأس العالم وإفريقيا الفارطة، حيث قال قادير في هذا الصدد أن الحماس الذي أضفاه على مباريات ”الخضر” ساهمت بشكل كبير في النتائج الايجابية التي سجلها رفقاء زياني في الفترة السابقة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة