‮''‬مهدي‮ ‬بحمد‮'' ‬يحلّ‮ ‬بالجزائر ويكشف عن تصويره لحصة تلفزبونية قريبا

‮''‬مهدي‮ ‬بحمد‮'' ‬يحلّ‮ ‬بالجزائر ويكشف عن تصويره لحصة تلفزبونية قريبا

حلّ ظهيرة أمس الثلاثاء، بمطار ''رابح بيطاط'' الدولي في عنابة،

نجم ”ستار أكاديمي” الجزائري ”مهدي بحمد”، مرفوقا بوالدته والقائم بأعماله ”طارق معوش”، بعد 6 أسابيع قضاها في برنامج ”ستار أكاديمي”. وكما وعدناكم، تقدم لكم ”النهار” تغطيةً حيّةً وبأولى الصور التي التقطت له فور عودته من لبنان.

وكان ”مهدي” قد وصل إلى تونس أولا، أين يقيم مع عائلته في منطقة ”الحمامات”، وحسب مدير أعماله السيد ”طارق معوش”، فإن مطار ”قرطاج”، تحوّل إلى مكان للإحتفال بوصول ”مهدي” بالزغاريد والعلم الجزائري، ولسان حال الجميع ”وان تو ثري فيفا لالجيري”، كما سُجل حضور عائلة المشتركة التونسية في ”ستار أكاديمي” بدرية، حيث تحوّلت مدينة ”الحمامات” ليلا إلى مقاطعة جزائرية، خاصة مع توافد الجميع على منزل ”مهدي”. وكانت المحطة التالية لـ”مهدي” مسقط رأسه عنابة، التي تركها صغيرا ولم يزرها منذ 5 سنوات. وستكون هذه الزيارة المحصورة بين مدينتي عنابة والجزائر العاصمة، فرصة للإلتقاء بمحبيه وشكرهم على دعمهم الكبير له في البرنامج، وسيكون أول نشاط لمهدي، لقاؤه مع جمهوره في جامعة ”سيدي عمار” بعنابة، الذي سينشطه ”زينو” مقدم برنامج ”ميلودي – FM”، كما سيقوم ”مهدي بحمد” بزيارة إلى الجزائر العاصمة في أواخر الشهر الجاري، لتصوير حصة تلفزيونية حيّة سنكشف تفاصيلها قريبا جدا. مهدي الذي وبالرغم من وصوله متعبا إلى عنابة، إلا أنه عبّر لـ ”النهار” عن سعادته بدعم الجمهور الجزائري له، قائلا إنه كان يتوقع البقاء لفترة طويلة في الأكاديمية”، قبل أن يضيف..”أتمنى أنني مثلت الجزائر أحسن تمثيل في ستار أكاديمي، رغم أن البرنامج لم يعطنِ فرصةً لأظهر كل مواهبي، خاصة وأن آخر أسبوعين، كنت قد بدأت أندمج أكثر في الأكاديمية”.

ولم يخفِ ”مهدي” أنه كان يتوقع الخروج من البرنامج مبكرا، لكن وقوف الجمهور الجزائري بتلك القوة أشعره بالمسؤولية، وجعله يخرج من قوقعته ويقدم أفضل ما لديه، كما دافع عن نفسه بعد انتقاد البعض له بتقصيره للغناء باللهجة الجزائرية، قائلا: ”لا يوجد تونسي أو مغربي غنى بلهجة بلده، لأن القائمين على البرنامج، هم من يختارون الأغاني والكلمة الأولى والأخيرة لهم، لكن ليست هذه الأمور من تسلب مني جزائريتي، لأن الجزائر لم تغب قط عن بالي”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة