‮ ‬توقيف محافظي‮ ‬شرطة وضابط ومفتش نهائيا في‮ ‬قسنطينة

‮ ‬توقيف محافظي‮ ‬شرطة وضابط ومفتش نهائيا في‮ ‬قسنطينة

علمتالنهارمن مصادر مطلعة؛ أن لجنة التفتيش التي أوفدتها المديرية العامة للأمن الوطني إلى ولاية قسنطينة مطلع الأسبوع الجاري، من أجل التقصي في حادثة انتحار شاب يبلغ من العمر حوالي 40 سنة، داخل الحجز العيني لمقر الأمن الولائي، قد قررت التوقيف النهائي لـ 8موظفي شرطة، من بينهم ضابطان ساميان برتبة محافظي شرطة، وضابط ومفتش فضلا عن 3عناصر آخرين، على اعتبار أنّهم كانوا مكلفين بالمناوبة بمقر الأمن الولائي ليلة الخميس إلى الجمعة الماضيتين. وأصدرت لجنة التفتيش قرارها بعد الإستماع، ونقل أقوال مختلف الأطراف المعنية بالقضية، إلى جانب نتائج التشريح الطبي الذي خضعت له جثة الضحية. كما لم تستبعد مصادرالنهارإحالة الموقوفين عن العمل على الجهات القضائية، للنظر في أمرهم في الأيام القليلة المقبلةوكان مقر أمن ولاية قسنطينة، قد إهتز نهاية الأسبوع الماضي على حادثة انتحار شاب يبلغ من العمر حوالي40 سنة، وينحدر من منطقة حامة بوزيان ، بعد أن تم توقيفه من طرف العناصر الأمنية بالمنطقة المعروفة باسمالأقواس الرومانيةالقريبة من محطة المسافرين الشرقية، حيث قالت ذات المصادر؛ أن الضحية قد إستعمل أربطة حذائه التي نسيت العناصر الأمنية نزعها قبل إدخاله إلى الحجز العيني بذات المقر    


التعليقات (14)

  • smail

    mais c'est vrement fou ce qui as fait cet homme !!et je croi si il etais consien je ne pense vrement pas qu'il va se suisidé!!allor il etais soit ivre ou drogué!!imaginé se qu'il as fait pour lui il vas directement a lenfer !! et en plus il as etais la cause de la suspension des trois policier!!!alah yadj3al khir .

  • nassim

    c'est l'import quoi en algerie la justice que sur le pauvre policier par ce que cest un zawali

  • hmd

    louche !!! louche!!! se pendre avec ses propres lacets !!!!!!!!!

  • constantinoise

    bravo, une bonne nouvelle, d'habitude ses mesures de licenciement, suite au lacsisme des responsables, sont prises ans les pays développés.si ces mêmes mesures sont prises là où il y a des erreurs de fonctionnements dans nos administrations, aucun responsables ne restera sur son siège!!!!pourvu que cele continue!!!

  • kako

    ماهي نتيجة التقرير الطبي الدي اجري للمرحوم شكرا

  • you

    ……….. za3ma hadou neteklou 3lihoum y3essou lblad ou houma li lkhouf menhoum, rabi yessterna

  • ismail

    الله يكثر من امثالك في الحكومة

  • صالح الجزائري

    الله يعطيك الصحة يا سي الهامل و الله يكثر من أمثال
    لا نريد جهاز أمن أعوج و لا للارتجالية و لا للتسيب

  • الريغي

    الله يكون في عونك يا سي الهامل، نرجو منك أن تطهر صفوف الشرطة من المتهاونين والحقارين وحتى المرتشين الذين يبتزون المواطنين البسطاء دون حياء،خصوصا عندما يكونون مجرد شهود أو استدعوا للادلاء بإفادات في قضايا ما، حتى أنهم يقبلون استلام البقشيش اثناء تأدية مهامهم، أما عند المخالفات المرورية فحدث ولا حرج، المساومة، التفرقة، الحقرة … إلخ.حسبنا الله ونعم الوكيل.
    كان الله في عونك وبارك الله ****ك.

  • bessous

    ماذنب الموقو****ن سوى انهم ادوا مهامهم مع سكير مسبوق قضائيا هكذا يتم تسجيع امثال هذا السكير.

  • aziz

    سيدي الكريم ممثل الشرطة الجزائرية حاول بقدر استطاعتك محاربة معظم رجال الشرطة الذين يتفننون في الرشاوي والخ…………….على سبيل المثال ان سحبت منك رخصة السياقة كي****ة ردها تقديم مبلغ مالي المتمثل في 5000 دج انني اوافق راي التعليق السابق الله اكون في عونك ايها الرجل المحترم

  • algerien 7or

    من المعلوم أنه عندما يكون التهاون في تأدية العمل خاصة في صفوف الامن الوطني حتما سيؤدي إلى حدوث مصائب و حتما يجب الضرب بيد من حديد لاجل فك هده الصفة ……….
    لكن لمن يقول بقشيش و شابه دلك سأقول لك أنك انت و أمثالك هم من زرعوا هده الافة في صفوف الشرطة فلو إمتنعتم و رفضتم تقديم البقشيش و رضيتم بالمخالفات التي ارتكبتموها لما استطاع رجل الشرطة طلب هدا ……. و رغم دلك إعلم اخي انه في صفوف الامن الوطني رجال ضحوا بالنفس و الن****س لاجل أن تقف انت اليوم و تتهم رجال الشرطة …….
    اخيرا و ليس اخرا اقف وقفة تقدير و إحترام للسيد اللواء مدير الامن الوطني كما اني افتخر بأنه وجد اليوم على رأس جهاز الشرطة رجل سيكون رجال الشرطة من عوهم إلى عميدهم الاول بخير ………..

  • قطوش ادريس

    كل هذه التوقيفات في شأن ضباط الشرطة و أعوانهم أعتقد أنه ظلم و جور،و أظن أن عاقلا يصدق مثل هذه المقولات خاصة إذا تعلق الأمر بموت شاب بواسطة خيط حذائه ، ربما الحكاية أكبر من متابعة ضباط شرطة بسطاء لا حول لهم و لا قوة و ربما هم ضحايا كما هذا الشاب المسكين ، كان أولا أن يعلمونا عن سبب تواجد هذا الشاب بمركز الأمن.

  • محمد

    الله ينصرك ياسى الهامل

أخبار الجزائر

حديث الشبكة