‮ ‬روراوة قليل الأدب ويلعب بالنار مع المصريين‮

‮ ‬روراوة قليل الأدب ويلعب بالنار مع المصريين‮

فتح الإعلامي المصري في قناة مودرن سبورت مدحت شلبي النار

على محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم بسبب تراجعه – كما زعم- في قرار رفع الإيقاف عن إبراهيم حسم المنسق العام لنادي الزمالك ونفس الأمر بالنسبة لخالد الغندور صحفي قناة دريم الذي أكد أن ما زعم أنه ترا.جع من قبل روراوة بمثابة قلة أدب في إشارة إلى هذا الأخير. وقال شلبي في برنامجه ”مساء الأنوار”: ”أتعجب بشدة من موقف روراوة في قضية إيقاف إبراهيم حسن، لا أعلم ما سر تمسكه بإيقافه؟”، وأضاف شلبي ”مع كامل إحترامي لإبراهيم حسن لا أجد أن إيقافه سيفيد روراوة لكن من الواضح أنه يتعنت لمجرد أنه مصري وأن روراوة جزائري”.

وتابع ”كل ما يفعلة روراوة ينذر باشتعال الحرب بين مصر والجزائر مرة أخرى ويشعل نار التعصب التي هدأت مع مرور الأيام”. وطالب شلبي من روراوة بأن يتحلى بحكمة رؤساء الدول ويحترم موقعه كرئيس للاتحاد الجزائري لكرة القدم لأن كرة القدم أصبحت سياسة وليست تصرفات مثل الذي يفعلها روراوة دون مسؤولية، على حد قوله. وشبّه شلبي روراوة بفيلم ”عنتر شايل سيفه” لأنه دائماً يعلن الهجوم والحرب على مصر ولكنه لا يدري في أي وقت يرفع سيفه أو يخضع للهدنة والتصالح كما وصفه شلبي. وأكد مقدم البرنامج على أن ما يفعله رورواة من خداع للمصريين يعد لعبا بالنار وقد تكون عواقب ذلك وخيمة للغاية عليه في المستقبل ولذلك عليه أن يتروى قبل أن يقوم بفعل هذه التصرفات، أضاف شبه الإعلامي المثير للجدل.وأنهى شلبي حديثه عن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمثير للأزمات والفتن بين مصر والجزائر قائلاً ”لا أدري روراوة يعمل لمصلحة من ؟! وهذه العداوة بين مصر والجزائر تكون في النهاية لمصلحة من !!”. 

وزعم ذات المتحدث أن روراوة كان قد وعد الاتحاد المصري برفع الإيقاف عن إبراهيم حسن في حالة تنازله عن الشكوى المرفوعة ضد اتحاد شمال إفريقيا الذي يرأسه روراوة، وهو ما فعله الاتحاد المصري بالفعل ليجد روراوة يتراجع في كلامه ووعوده بمنتهى الغرابة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة