‮ ‬نجمة‮ ‬ترافق الرياضة الجزائريــة ماديــا ومعنويــــا

‮ ‬نجمة‮ ‬ترافق الرياضة الجزائريــة ماديــا ومعنويــــا

تبقى الوطنية للإتصالات الجزائرنجمةوللسنة الثالثة على التوالي الراعي الرسمي والأساسي للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، من خلال تجديديها لعقد الرعاية الذي سيمتد طيلة ثلاث سنوات كاملة.

فاستمرارا في شراكتها الإستراتيجية مع الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، ووفاء بالتزامها الثابت لصالح الكرة المستديرة، اختارت الوطنية تيليكومنجمةأن تجدد اتفاقية الشراكة هذه. وكما وقفنا عنده جميعا لم تقتصر هذه الإستراتيجية على الدعم المادي فحسب، والذي وصل هذه المرة إلى 47 مليار سنتيم. وإنما ارتكز بالخصوص على الدعم المعنوي، والتعبئة الجماهيرية. فالوقفة الذهبية للوطنية تيليكوم، إلى جانب فريق محاربي الصحراء، هي وكما عبر عنه مديرها العام جوزف جد تنبع من القلب ولا ترتبط بالماديات فقط.

فمن منّا لا يتذكر ما قدمته الوطنية للإتصالات الجزائرنجمة، وإدارتها لفريق الخضر وللجزائر والجزائريين، من خلال خرجاتها الدائمة والمستمرة والتي تأتي في طابع الدعم والمساندة للفريق، حتى خارج الديار، أين كتبت اسمها بأحرف من ذهب في صفحات تاريخ الرياضة الجزائرية عموما واللعبة الجماهيريةكرة القدمخصوصا، ومن منّا لا يتذكر الوقفة التاريخية للمتعامل الهاتفينجمة، إلى جانب الفريق والجماهير المشجعة التي تنقلت إلى ملعب القاهرة، وتلك التي تنقلت وعايشت ملحمة أم درمان في ملعب القلعة الحمراء بالسودان، ومن منّا يمكنه إغفال الومضات الإشهارية التحفيزية والملصقات التي رافقت الخضر في كامل خرجاتهم وساندتهم في الربح كما في الخسارة.

فما بيننجمةوالجزائريين أكبر بكثير من أن يكون مجرد صفقات رعاية واستثمار، فما بين الطرفين عقد وثيق .لأننجمةبصفتها شركة مواطنة ساهمت بشكل كبير في  إعادة بعث كرة القدم الجزائرية إلى المحافل العالمية، لتبرهننجمةفي الأخير أنّها حاضرة إلى جانب هذه الرياضة، وإلى جانب المنتخب الوطني الذي منحته الراحة والطمأنينة وأسعدها كراع رسمي وأسعد ٥٣ مليون جزائري، خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم وكأس العالم 2010 الذي احتضنته جنوب إفريقيا.لتبقىنجمةفي الأخير حلقة رئيسية في حلقات النهوض بقطاع الرياضة عموما وكرة القدم خصوصا، ولتبرهن مرة أخرى على دورها كشركة فاعلة في مجال الرياضة وكشركة مواطنة أولى، تضع الجزائر والجزائريين في أولى اهتماماتها.

 

اتفاقيـــــة تاريخيـــــــــة لصنع المعجزات..لــــــــم لا!

أمضى كل من محمد روراوة رئيس الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم وجوزف جد، المدير العام للوطنية للإتصالات الجزائر-”نجمةنهاية الأسبوع الجاري، عقد الرعاية بقيمة 47 مليار سنتيم، وذلك خلال حفل نظم بهذه المناسبة في الفندق الكبير المركير بالجزائر العاصمة أول أمس الثلاثاء الموافق لـ7 ديسمبر. وقد تقرر بموجب هذا العقد، تجديد أهم بنود اتفاق الرعاية لاسيما رعاية كأس الجزائر من طرفنجمةلسنوات2011 و 2012 و2013، رعاية الفريق الوطني مع حقوق حصرية في مجال النشاط لاستغلال صورة المنتخب الوطني جماعية، كما ستبقىنجمةالراعي الرسمي والرئيسي للفريق الوطني في كل المباريات الودية والمؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2012 و 2013. وبمناسبة هذا التوقيع؛ صرح المدير العام للوطنية للإتصالات  نجمة السيد جوزف جد قائلا: ”يسرني ترسيخ شراكتنا مجددا مع الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، ممثلة في السيد محمد روراوة، تندرج الشراكة بين نجمة والكرة الجزائرية على المدى البعيد، دعمنجمةللفريق الوطني لا يقتصر على الرعاية المالية فحسب، وإنما هو دعم نابع من القلب وسيبقى ثابت مهما كانت النتائج والظروف


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة