إعــــلانات

آخرهم سفيان لوكار.. شبح الموت يخيم على الملاعب الجزائرية

آخرهم سفيان لوكار.. شبح الموت يخيم على الملاعب الجزائرية

عادت ظاهرة الموت المفاجئ لتلقي بظلالها مجددا بالملاعب الجزائرية. بعد وفاة قائد فريق مولودية سعيدة أمام جمعية وهران ظهيرة اليوم السبت بملعب الحبيب بوعقل. 

كما أعادت حادثة وفاة اللاعب سفيان لوكار إلى الواجهة العديد من أسماء اللاعبين التي خطفهم الموت المفاجئ في ريعان الشباب. على غرار لاعب فريق جمعية الخروب حمزة بوناب الذي وافته المنية يوم السبت 23 جوان من سنة 2012.

في حين عرف ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة وفاة لاعب ترجي مستغانم عابد قصبة بلقاء بث مباشرة إثر إصابته بأزمة قلبية. كما شهدت السنوات التي تلتها وفاة لاعب شبيبة القبائل، حسين ڤاسمي إثر سقوطه على رأسه مغشيا عليه. بعد اصطدامه خلال مباراة فريقه مع اتحاد عنابة آنذاك بالمدافع مراد سلاطني، وتوفي بعدها بأزمة قلبية اللاعب السابق لفريقي مولودية الجزائر. ونادي بارادو موسى بن عزوز عام 2004.

وبالرغم من إشتراط القانون الأساسي لتنظيم المنافسة الكروية ضرورة توفر جهاز إنعاش القلب في الملاعب التي تحتضن اللقاءات. إلا أن العديد من الأندية الجزائرية لا تزال تفتقذ لهذا الجهاز الضروري. على غرار ماحدث في مباراة اليوم بين جمعية وهران ومولودية سعيدة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

بروتوكول صحي لأنصار “الخضر” الراغبين في السفر إلى الكاميرون

ونعى عدد من نجوم كرة القدم الجزائرية الراحل سفيان لوكار الذي وافته المنية ظهيرة السبت. خلال مباراة فريقه مولودية سعيدة أمام جمعية وهران في إطار الجولة العاشرة من القسم الثاني هواة.

ونشر النجم الدولي الجزائري رياض محرز صورة على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي انستغرام للاعب سفيان لوكار مرفوقة بتعليق الله يرحمو.

نفس الشيئ بالنسبة للاعبي المنتخب الوطني يوسف بلايلي، رايس وهاب مبولحي، جمال بن العمري، أسامة درفلو، وحتى اللاعب الفرنسي فراك ريبيري.

رابط دائم : https://nhar.tv/hQ5AA
إعــــلانات
إعــــلانات