إعــــلانات

آلان ميشال‮ ‬يحمّل الحكم مسؤولية الهزيمة أمام النادي‮ ‬الإفريقي

آلان ميشال‮ ‬يحمّل الحكم مسؤولية الهزيمة أمام النادي‮ ‬الإفريقي

لم تكن خرجة فريق مولودية الجزائر في‮ ‬تونس موفقة عندما واجه

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

النادي الإفريقي في ذهاب نهائي كأس شمال إفريقيا للأندية البطلة، حيث انهزم بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي قد ترهن حظوظ العميد في التتويج بالكأس والعودة القوية إلى الساحة الدولية بالنظر للآداء الباهت الذي ظهر به رفقاء القائد بابوش، من جهته المدرب الفرنسي ألان ميشال بدا في قمة التأثر بالهزيمة واعتبر أن مهمة فريقه ستكون جد صعبة في مباراة العودة بالجزائر نظرا لقوة المنافس الذي يصعب التسجيل عليه هدفين بالنظر للنقص الكبير الذي يعاني منه خط الهجوم هذا الموسم، والذي تراجع مردوده مع إصابة المهاجم دراڤ.

ولم يخف التقني الفرنسي التركيز على الجانب النفسي قصد رفع معنويات لاعبيه قبل مباراة العودة، سيما وأن عناصر المولودية حسبه تنقصها الخبرة في المنافسات القارية مقارنة بلاعبي وفاق سطيف. وعن المردود العام للمباراة قال ألان ميشال أن الهدف الذي تلقاه فريقه من ضربة جزاء كان له التأثير السلبي على معنويات لاعبيه وأفقدهم التركيز، حيث حمّل جزءا من المسؤولية لحكم اللقاء معتبرا أن المدافع لم يعرقل مهاجم النادي الإفريقي.

وعن حظوظ فريقه في لقاء العودة قال ألان ميشال أن كل شيء متوقف على استعدادات لاعبيه والظروف التي ستكون سائدة يوم المباراة، حيث لم يستبعد إجراء تربص مغلق قبل المباراة قصد إخضاع اللاعبين لبرنامج عمل خاص.

أما إدارة الفريق، فقد حملت مسؤولية الهدف الأول للحكم، حيث اعتبر منسق الفرع عمر غريب أن ضربة جزاء لم تكن شرعية لأن المدافع لم يعرقل المهاجم التونسي، وهو ما اعتبره منعرج المباراة ناهيك عن استفزازه للاعبين أثناء المباراة، وحمل غريب مسؤولية الهزيمة أيضا للاعبين الذين لم يظهروا بمستواهم المعهود خاصة على مستوى خط الهجوم ووسط الميدان ووعد مسؤول الفرع الأنصار بتدارك الهزيمة بهدفين في لقاء العودة على اعتبار أن المولودية لديها الامكانيات لتسجيل هدفين في شباك الافريقي على حد قوله.

رابط دائم : https://nhar.tv/DOXFd
إعــــلانات
إعــــلانات