إعــــلانات

أبطال دراغون بول الجزائريون حاضرون في السينما لآخر فيلم من السلسلة

أبطال دراغون بول الجزائريون حاضرون في السينما لآخر فيلم من السلسلة

كان هناك العديد منهم يوم السبت في سينما كوسموس رياض الفتح ، الجزائر العاصمة. بمناسبة المنافسة التي نظمتها ESPORTDZ بمناسبة إطلاق آخر فيلم من ملحمة Dragon Ball في دور السينما الجزائريين.

واجه أفضل الرياضيين الجزائريين في لعبة Dragon Ball FighterZ بعضهم البعض طوال اليوم. لمعرفة من هو أفضل محارب جزائري والفوز بتذاكر سينما لفيلم Dragon Ball Super: Super Hero.

تُعرض في دور السينما ابتداءً من الجمعة 7 أكتوبر ،Dragon Ball Super: Super Heroهي الحلقة الأخيرة في الملحمة. التي بدأت في الثمانينيات والتي لم يتراجع نجاحها منذ 30 عامًا. لقاء نظمته ESPORTDZ بمناسبة العرض الاستثنائي للفيلم في دور العرض المقرر عقده في 2 أكتوبر بدارتي كوسموس. وابن زيدون بالجزائر العاصمة وكذلك في مجمع Ciné Gold في وهران.

يصرح ياسين طهاري ، ممثل منظمة ESPORTDZ أن “مجتمعنا استجاب لهذه اللحظة الجديدة المهمة في الرسوم المتحركة اليابانية. لدينا العديد من عشاق Dragon Ball في مجتمعنا وألعاب الفيديو. تتيح لهم أن يكونوا ممثلين في هذا العمل الرئيسي للثقافة الشعبية اليابانية. نود أن نشكر سينما كوسموس على استضافة هذا الاجتماع. وعلى ثقتنا في منظمتنا لتقديم الرياضة الإلكترونية إلى عامة الناس.

كما أضاف “لمعرفة المزيد عن أوقات العرض، ندعو الجمهور لزيارة صفحة .Programme Cinéma Algérie التي يمكن الوصول إليها على شبكتي Facebook و Instagram”.

لمعرفة المزيد عن الأحداث التي تنظمها ESPORTDZ ، فإن عشاق ألعاب الفيديو والرياضات الإلكترونية. مدعوون لزيارة نقاط تواجد ESPORTDZ على الشبكات الاجتماعية (خاصة Facebook و Instagram).

حول ESPORTDZ

كما تم إنشاء ESPORTDZ في عام 2016 . وهي منظمة مستقلة لتطوير الرياضة الإلكترونية في الجزائر. تهدف المنظمة إلى تطوير ممارسة الرياضة الإلكترونية في الجزائر ومنطقة شمال إفريقيا.

المنظمة مكرسة لإقامة مسابقات في تخصصات مصنفة إلى 3 فئات: ألعاب الرماية التنافسية. والألعاب الإستراتيجية بالإضافة إلى الألعاب الرياضية الكلاسيكية والرياضات القتالية الإلكترونية.

من بين التخصصات التي طورتها ESPORTDZ في الجزائر. هناك تخصصات مثلValorantوRainbow Six Siege و CSGO وFortniteو Free Fire. و PUBG وLeague of Legends و Street FighterوTekkenأوeFootball.

ملخص الفيلم:

تم تدمير جيش الشريط الأحمر بواسطة Son Goku. لكن الأفراد قرروا إحيائه. وهكذا قاموا بإنشاء سايبورغ في نهاية المطاف ، جاما 1 وجاما 2.

أطلقوا على أنفسهم لقب “الأبطال الخارقين”، وشنوا هجومًا ضد بيكولو وسونغوهان. ما هو الغرض من هذا التنظيم الجديد للشريط الأحمر؟ في مواجهة هذا الخطر الذي يقترب. حان الوقت لاستيقاظ الأبطال الحقيقيين!

رابط دائم : https://nhar.tv/2u5hx
إعــــلانات
إعــــلانات