إعــــلانات

“أبو الدحداح” و”أمير ديزاد” و “زيطوط” أمام العدالة يوم 19 أكتوبر

“أبو الدحداح” و”أمير ديزاد” و “زيطوط” أمام العدالة يوم 19 أكتوبر

من المقرر أن تفتح محكمة الجنايات الإبتدائية بالدار البيضاء بتاريخ 19 أكتوبر الجاري، ملف جنائي خطير تم توجيه الاتهام فيه لكل من الارهابي الخطير “زرقان احسن” المعروف بأبو الدحداح. وكذا رئيس حركة رشاد الارهابية “زيطوط محمد العربي” الفار من العدالة الجزائرية. بالإضافة كذلك إلى المعارض أمير ديزاد” بوخرص أمير” إلى جانب “مراد دهينة” و”بوذراع رضا”.

كما سيواجه المتهمون تهما جنائية خطيرة تتعلق بجناية الإنخراط في جماعة إرهابية بغرض الرعب في أوساط السكان. وخلق جو انعدام الأمن من خلال الاعتداء المعنوي والجسدي على الاشخاص. وتعريض حياتهم وامنهم للخطر أو المساس بممتلكاتهم. بالإضافة كذلك إلى الإنخراط في جماعة أو منظمة إرهابية وتخريبية تستهدف الإضرار بمصلحة الجزائر واستخدام تكنولوجيات الإعلام والاتصال لتجنيد أشخاص لصالح تنظيم ارهابي غرضه استهداف أمن الدولة والوحدة الوطنية والسلامة الترابية واستقرار المؤسسات، تحريض المواطنين والسكان على حمل السلاح ضد سلطة الدولة والمساس بوحدة التراب الوطني ، الإشادة وتشجيع أعمال ارهابية .

هذا وستكون محاكمة كل من وكذا رئيس حركة رشاد الارهابية “زيطوط محمد العربي” الفار من العدالة الجزائرية. وكذا المعارض أمير ديزاد” بوخرص أمير” إلى جانب “مراد دهينة” و”بوذراع رضا” غيابية لتواجدهم خارج الوطن.

رابط دائم : https://nhar.tv/94cTz
إعــــلانات
إعــــلانات