إعــــلانات

أجواء باردة دون الصفر في المناطق الداخلية

أجواء باردة دون الصفر في المناطق الداخلية
صورة مركبة

أجواء باردة دون الصفر في المناطق الداخلية

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

طالع أيضا:

أجواء مستقرة.. وتشكل الجليد في هذه المناطق اليوم الجمعة

تتوقع مصالح الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء اليوم الجمعة من مغشاة إلى صافية على العموم على كل ولايات الوطن. باستثناء بعض السحب على المناطق الغربية.

وحسب توقعات ذات المصالح، فإن الأجواء المرتقبة على المناطق الشمالية ستكون غائمة غالبا على المناطق الغربية، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الليل. كما ستكون الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على باقي المناطق لتصبح مشمسة على الولايات الوسطى. مع تشكل الجليد صبيحة اليوم على المرتفعات الداخلية للوطن، منطقة الأوراس والهضاب العليا، خاصة الوسطى منها والشرقية.

بينما على المناطق الجنوبية، فالأجواء من مغشاة إلى غائمة على الجنوب الغربي للوطن. مع تساقط بعض الأمطار المتفرقة، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الليل. مع بعض السحب العابرة تميز الصحراء الوسطى وشمال الصحراء. في حين ستكون الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على باقي المناطق.

أما درجات الحرارة المرتقبة فتتراوح مابين 14 إلى 21 درجة على المناطق الساحلية، ومابين 9 إلى 19 درجة على المناطق الداخلية. كما ستتراوح مابين 11 إلى 28 درجة على المناطق الجنوبية.

وحذرت مصالح الأرصاد الجوية، من موجة برد قوية تمس المناطق الغربية والجنوبية. كما أشارت إلى أن الموجة تستمر الى غاية الساعة السادسة من صبيحة أمس الخميس.

في حين ذكر الديوان الوطني للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة تتراوح بين 00 درجة إلى درجتين 2 تحت الصفر. أما الولايات المعنية فهي كل من البيض، النعامة وبشار.

وأفادت مصالح الأرصاد الجوية، أن خلال الساعات المقبلة، ستشهد إستقرارا في الطقس بسبب مرتفع للضغط الجوي. غير أن هناك سلسلة من الإضطرابات الجوية تكون من متوسطة إلى نشيطة الفعالية بداية من شهر فيفري. كما ستكون الثلوج حاضرة على المرتفعات التي يزيد علوها 1000 متر وانخفاض في درجات الحرارة.

رابط دائم : https://nhar.tv/HynCI
اقرأ أيضا
إعــــلانات
إعــــلانات