إعــــلانات

 أخون من منحني إسمه

 أخون من منحني إسمه

 أخون من منحني إسمه
سيدتي، انه لمن دواعي سروري أن أتقدم لك عبر هذه الصفحة الغراء بتشكراتي القلبية. لما تبذلينه من مجهودات جبارة في سبيل إرساء الاستقرار و السكينة في القلوب ،فأمدك الله بالقوة و العون فرسالتكي سامية و تحتاج الكثير من الثناء. و من منطلق أني أنا أيضا في حيرة من أمري، قررت أن أقوم بإخراج مكنوناتي التي باتت تقلقني. بعد أن أصبحت أخون زوجي.

أخون من منحني إسمه

خيانتي من نوع خاص جدا، فأنا من النساء اللواتي لا ترين بأن زوجهن   كامل الأوصاف، حيث لا  أخفيك سيدتي أن ارتباطي بشريك عمري و أب أولادي. تم بعد قصة جارفة كان الحب عنوانها و نبراسها و رأسمالها، و قد مضت أيامنا جميلة رائعة لا ينغص صفوها شيء، فالتفاهم كان سيد الموقف في كل الفترات و المراحل،إلى جانب الثقة لدرجة كنت أضحك فيها عمن تروين على مسامعي مشاكلهن الزوجية،لا لشيء إلا لأنني خلت نفسي فيها مترفعة عن كل العيوب.

لكنني و بمرور الوقت اكتسبت عادة دخيلة علي، عادة بإمكانها أن تعيدني إلى بيت ذوي خاوية الوثاق إن علم بها زوجي .

عادتي السيئة ،تتمثل في أنني لا أتمالك نفسي حين أرى المال حيث تمتد يداي الى ما يجنيه زوجي من عمله في مجال التجارة، و الذي يستأمنني عليه لأصرفه في الملذات تارة و في التوافه تارة أخرى. علما أنه لم يحرمني يوما من أي شيء.

لا أكذب  سيدتي أنني أشعر بالكثير من اللذة و أنا أرى زوجي غافلا عما أقوم به،فهو لم يتفطن للمبالغ الباهضة التي أختلسها منه و التي أودعها أمانة لدي.

أخون من منحني إسمه

وقد لا تصدقين أنني بت أمقت نفسي. و أكره الثقة الكبيرة التي يلفني بها من استأمنني على ماله و شرفه و كل حياته،كما أن الهواجس و الخوف من أن ينكشف أمري صار يخنقني،أريد أن أتخلص من هذه العادة المشينة التي ستخسرني بيتي و استقراري. فما السبيل للتخلص من هذه العقدة و هل أصارح زوجي بما اقترفته في حقه. أم أتغاضى عما فات و أربح المستقبل الذي و بأذن الله سيكون من دون مشاكل؟

أنيري دربي فأنا محتاجة جدا لميناء سلام أرسو عليه،فثقتي بعد الله فيك  كبيرة.

المعذبة س.مريم من الشرق الجزائري.

الرد:

ما أصعب على الإنسان ان يجد نفسه و قد جنى الخداع بعد أن زرع الوفاء،فالخيانة أختي أألم ما يمكن للمرء أن يتذوقه على يد من يحب.

من غير اللائق أختاه أن تقترفي مثل هذا الذنب. في حق زوجك الذي استأمنك على ماله و عرضه، الذي هو في الأصل مالك و عرضك أنت أيضا. سترك الله أختاه. بأن زوجك لم يتفطن لما أقدمت على فعله منذ زمن، حيث أنه كان حريا عليه أن يراقب ماله أو يودعه في بنك،حتى لا تسول لك نفسك أن تسرقيه و تخوني ثقته،اعلمي أختاه أن ما قمت به لهو فدح .

الخيانة

حعطتتاباباباب أفدح من الخيانة في حد ذاتها،حيث أنك سمحت للشيطان بأن يأخذ في قلبك مكانا، و الدليل الهواجس التي تعيشينها و الراحة التي لم تعرفي بعد طعمها .

تأكدي أختاه من جهة أخرى. أن دوام الحال من المحال و أن المستور سينكشف لا محالة، فهل تساءلت بينك و بين نفسك عن التصرف الذي ستنتهجينه حتى تبرري فعلتك أو بالأحرى جرمك. الذي لا يغفره الله قبل عبده، ان جرم السرقة الذي اقترفته أختاه في حق زوجك لهو جرم في حق نفسك أيضا. و حق أبنائك،فالمال الذي امتدت له يداك هو قوت أبنائك الذين لا ذنب لهم أن أمهم لصة لمال أبيهم.

كوني قدوة لأبنائك،و تعلمي منهم الطهارة و الصفاء و البراءة. أما بالنسبة لزوجك أعطي له مثلا كبيرا في الوفاء و الإخلاص، و كوني أنت الحارسة على ماله و تعبه و شقائه.

أخون من منحني إسمه

لا تصارحي زوجك بما مضى أختاه، و حاولي طي صفحة الماضي و البدء من جديد و الحفاظ على استقرار بيتك و أسرتك بأن تؤمني نفسك من الأمور السيئة. التي تجنبك الوقوع في فخ الشيطان. وفقك الله أختاه لكل ما فيه خير لدينك و دنياك،و تأكدي كأنك كمثل البذرة. تعطي أكلا طيبا ان هي زرعت في أرض طيبة،فأما أن تكوني أو لا تكوني.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/KbEBk
إعــــلانات
إعــــلانات