إعــــلانات

أربعيني محترم سأكون له نعم السند

أربعيني محترم سأكون له نعم السند

الرقم السري :

137044

أربعيني محترم سأكون له نعم السند

من الجميل أن تحسّ الأنثى أنها تحصل وتحصد من النجاح الذي لطالما تاقت إليه وأرادته. خطوة بعد خطوة بمباركة من الأهل وخاصة الوالدين الذين يلفان كل خطواتها بالحب والإحتواء. حقيقة نلت من النجاح والتألق الكثير، وتبوأت من المنصب ما أحسد عليه. وأنا في سني هذا وجدت أنه من المعقول أن يكون لي زوج محترم أكمل معه المشوار وأعمر الدار. وأجني إلى جانبه النجاحات التي لا زلت أطمح فيها والتي سيزيد شغفي بها لا محالة.

أنا شابة عاصمية في الـ32من عمري، لم يسبق لي الزواج، جميلة ومحترمة، سليلة أسرة. دعمتني ووقفت إلى جانب إلى أن نلت شهادات جامعية أهلتني لتبوأ منصب مرموق في مؤسسة تحسب لي ألف حساب. نظرا لكفاءتي واحترافيتي.

أتمنى أن يجمعني النصيب في الحلال مع رجل صالح صادق، لا أشترط فيه سوى أن يكون محترما ومتفهما. من العاصمة أو إحدى ولايات الوسط الجزائري، سنه لا يتعدى45سنة، أريده أعزبا، كما أقبله مطلقا بدون أولاد. أكثر ما اشترطه أن يكون موظفا مستقرا ولديه سكن خاص أجعله بإذن الله جنّة.

الرقم السري :

137045

عزباء من قطاع الصّحة ستُدخل لحياتك الفرحة

تعلمت من حياتي أن ما لا يأتيني يمكنني أن اسعى إليه. خاصة إذا الأمر متعلقا بشيء من التسطير للمستقبل والإختيار الصائب لبعض من الأهداف المسطرة مني كإنسانة طموحة. ولم أجدى ضيرا في أن أكون مبادرة للتواصل مع مركز الأثير للإصغاء. حتى أجد لنفسي رجلا صالحا محترما أكمل معه مشوار العمر والحياة في ظلّ الحب والإحتواء.

أنا شابة عاصمية في الـ39من عمري، موظفة مستقرة في قطاع حساس ألا وهو قطاع الصحة، طيبة وبشوشة وجدّ حنونة، لم يسبق لي الزواج الذي لم أؤجّله سوى لتسديل خطاي في عملي الذي أتقنه وأتفانى في أداء مهامي بكل احترافية.

أريد أن يكون لي نصيب مع إنسان طيب، شرطي أن يكون من العاصمة وضواحيها، سنه لا يتجاوز 47سنة. أريده أعزبا، كما أقبله مطلقا أو أرملا بطفل أو طفلين، موظف مستقر يعي مسؤولياته ويحترم المرأة أيّما احترام.

الرقم السري :

 137046

سأكنّ لك الإحترام والتقدير على الدوام

احترامي لنفسي هو نوع من الطمأنينة والسكينة التي جعلتني لا اقلق وقطار العمر يسافر بي وسني يتقدم. صحيح أن القدر لم يسق لي نصيبا أو زوجا. إلا أنّ حاجة في نفسي هتفت فجأة تبحث لقلبي عن مؤنس ومعين.

أنا أمينة من العاصمة، عزباء في الخمسين من عمري، أحيا حياة جميلة ملؤها الهدوء والتعفف. طيبة وخلوقة بشهادة كلّ من يعرفني، أبحث لقلبي الطيب عن رجل صالح صادق يقدرني ويجعلني من أولوياته. شرطي أن يكون من العاصمة أو إحدى ولايات الجنوب الجزائري. سنه لا يتجاوز65سنة، أقبله بسعة صدر مطلقا أو أرملا بأولاد أسعد ان أكون أما لهم.

طالع أيضا :

امرأة متميزة بحاجة للاحتواء والعيش في هناء

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/R5AYd
إعــــلانات
إعــــلانات