إعــــلانات

أزيد من 300 ‬حالة تسمّم بسبب حليب فاسد في‮ ‬المدية

أزيد من 300 ‬حالة تسمّم بسبب حليب فاسد في‮ ‬المدية

وصل،‮ ‬أمس،‮ ‬عدد المصابين بالتسمم الغذائي‮ ‬بمدينة المدية إلى أزيد من 300 ‬حالة،‮ ‬بعد مرور أربعة أيام من اكتشافها من طرف المصالح الطبية لمستشفى محمد بوضياف بعاصمة الولاية‮. ‬وحسب مصادر‮ ”‬النهار‮”‬،‮ ‬فإن أعراض الإصابة بالتسمم بدأت،‮ ‬مساء‮ ‬يوم الجمعة،‮ ‬حين شعر أفراد عائلة بحي‮ ‬رأس قلوش بغثيان ثم تقيئ مرفوق بآلام حادة على مستوى البطن،‮ ‬بسبب تناولهم مشتقات حليب فاسد،‮ ‬لتمتد الإصابة بتلك الأعراض إلى سكان باقي‮ ‬الأحياء المجاورة كالرمالي‮ ‬والروايسية والدخلة،‮ ‬حيث استمر توافد المصابين إلى المستشفى على مدار 4 ‬أيام،‮ ‬ليبلغ‮ ‬عدد الضحايا المتضررين بدرجة كبيرة إلى 31 ‬حالة تتراوح أعمارهم بين الخمس والستين سنة من كلا الجنسين‮. ‬وأضافت ذات المصادر أن هذه الحالة استدعت تدخل مصالح النظافة على مستوى بلدية المدية،‮ ‬حيث قامت بإجراءات الوقاية والتدخل على مستوى محل تجاري،‮ ‬أين تم معاينة مصدر التسمم مع‮ ‬غلق المحل بشكل احترازي‮ ‬إلى‮ ‬غاية الانتهاء من التحقيق‮.‬ ‮           

 

رابط دائم : https://nhar.tv/z1KTP