إعــــلانات

أعراب نائبا للرئيس… سنساوي مسؤولا عن التنظيم وصالحي يوافق مبدئيا على عرض حمّار

أعراب نائبا للرئيس… سنساوي مسؤولا عن التنظيم وصالحي يوافق مبدئيا على عرض حمّار

فراحي، تيولي ومادوني يلتحقون بالتدريبات وفيلود يجتمع بطاقمه تحضيرا لمواجهة تلمسان

 لجأت إدارة وفاق سطيف في محادثاتها مع إدارة ملعب الثامن ماي بعد أن تأكدت من تمسك كل طرف بشروطه، إلى حل مؤقت، من خلال استئجار الملعب للتكفل بتنظيم مواجهة تلمسان فقط، على أن تتواصل المفاوضات عقب المباراة، حيث قبلت إدارة الفريق بمبلغ 40 مليونا لاستئجار الملعب خلال مواجهة السبت، وباشرت عملية تحضير التذاكر بسعر 200 دج للمدرجات المكشوفة و300 دج للمغطاة، ويبقى جديد التنظيم هذه المرة تهيئة المنصة الشرفية بـ270 كرسي مرقم ووضعها تحت تصرف الأنصار مقابل 600 دج، حيث يتم وضع رقم التذكرة مطابقا لرقم الكرسي، مما يسمح للمناصر بحجز المكان والحضور دقائق قبل انطلاق المباراة من دون أن يفقد كرسيه، وتريد الإدارة من خلال هذه المبادرة إنعاش المداخيل خاصة أن استنفاذ تذاكر المنصة الشرفية يعود بمداخيل تقدر بأكثر من 16 مليون سنتيم.

 أمين المال سنساوي ينصب مسؤولا عن تسيير وتنظيم المباريات

كلف رئيس الفريق الهاوي حسان حمّار، أمين المال الجديد حسان سنساوي بتسيير وتنظيم المباريات خلال المباريات التي تلعب في ملعب الثامن ماي طيلة الموسم، حيث ستكون البداية بالإشراف على التنظيم خلال مواجهة السبت أمام وداد تلمسان، وكان أمين المال الجديد سنساوي قد تكفل بنفس المهمة مواسم التسعينيات حين كان أمينا عاما في المكتب المسير.

 أعراب نائبا للرئيس وعنصر ويخلف باقيان

بدأت تظهر ملامح المكتب المسير الجديد الذي يعكف الرئيس حمّار على تشكيله، والذي أجّل الاتصال بعدد من الوجوه بسبب انشغاله بوفاة شقيقه -رحمة الله عليهحيث كشف مصدر مطلع أن المدير العام الدكتور أعراب تم تنصيبه في منصب نائب الرئيس في المكتب المسير الجديد مع محافظته على منصبه في إدارة النادي المحترف، في نفس السياق حافظ العضو السعيد يخلف على منصبه أمينا عاما للمكتب المسير والعضو عنصر عضوا في المكتب المسير.

 صالحي منح موافقته المبدئية ويؤجل الرد النهائي

ويبقى رهان الرئيس حمّار على إقناع العضو السابق صالحي إلى المكتب المسير الجديد ليجعل منه شعارا لقوة المكتب، حيث كان حمّار قد سارع مباشرة بعد تزكيته رئيسا إلى توجيه الدعوة للعضو صالحي لحضور مأدبة العشاء، خاصة أن صالحي منح موافقته المبدئية ولم يستبعد إمكانية الانضمام إلى المكتب الجديد، فيما تبقى موافقته النهائية مؤجلة إلى الأسبوع القادم، مما يؤكد حالة التردد التي يوجد عليها صالحي.

 اجتماع مجلس الإدارة يتأجل إلى الأحد ومن دون مترشح

تأجل عقد اجتماع أعضاء مجلس إدارة النادي المحترف الذي كان مزمعا عقده اليوم الخميس، إلى الأحد المقبل، بسبب انشغال الجميع بحضور مراسيم جنازة شقيق الرئيس حمّار اليوم، وتبقى نقطة أشغال الاجتماع البحث عن خليفة للرئيس المستقبل وفتح باب الترشح أمام أعضاء مجلس الإدارة، وتوحي المعطيات عدم وجود مرشحين من أعضاء مجلس الإدارة، فبعد قرار المدير العام أعراب بعدم الترشح وعدم شرعية ترشح ممثل الفريق الهاوي حمّار لرئاسة مجلس الإدارة، فيما لايوجد من بقية الأعضاء من يملك الخبرة للترشح لهذا المنصب.

 غياب مترشحين يؤدي إلى الدعوة إلى الجمعية الاستثنائية

وسيضطر مجلس الإدارة، في حالة تأكد عدم وجود مرشحين لرئاسة مجلس الإدارة، إلى الدعوة إلى عقد جمعية عامة استثنائية للمساهمين للبحث عن شخص لتزكيته رئيسا لإدارة النادي المحترف، خاصة أن عددا من الوجوه المعروفة من بين المساهمين لا تملك صفة عضو في مجلس الإدارة.

 السطايفية لازالوا أوفياء لجابو

تابع الآلاف من الأنصار السطايفية أمس مواجهة النادي الإفريقي أمام الترجي التونسي، ليس حبا ففي الفريقين، وإنما من أجل الاستمتاع بفنيات مدللهم السابق عبد المؤمن جابو، حيث امتلأت المقاهي عن آخرها وكأن فريقهم الوفاق طرفا في هذه المباراة، وقد حافظمموشكما يحلو للأنصار تلقيبه على مستواه وشكل خطورة كبيرة على دفاع الترجي، وكان صاحب تمريره ممتازة جاء على إثرها هدف التعادل الأول لفريقه بعد 3 دقائق من تسجيل الترجي.

 سرار اعتذر عن دعوة النادي الإفريقي لحضور المباراة

اعتذر سرار عن تلبية الدعوة التي وجهتها له إدارة النادي الإفريقي لحضور قمة البطولة التونسية بين النادي الإفريقي والترجي، بسبب الإرهاق الذي نال منه بسبب السفريات العديدة التي قام بها في الفترة الأخيرة. تجدر الإشارة إلى أن علاقة متينة تربط سرار برئيس النادي الإفريقي سليم الرياحي منذ صفقة تحويل الوسط الهجومي جابو.

 الحكم البرايجي صخراوي لأول مرة في ملعب الثامن ماي

عينت لجنة التحكيم المركزية الحكم الشاب صخراوي لإدارة مواجهة السبت أمام وداد تلمسان، ويساعده بولقرينات وراشدي، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يدير فيها الحكم صخراوي مواجهة لوفاق سطيف منذ ترقيته الموسم الفارط، حيث لايزال يزاول دراسته الجامعية في العاصمة وهو من مواليد مدينة برج بوعريريج، ويبقى انتماؤه إلى رابطة الوسط بسبب دراسته في العاصمة، وكان قد أدار الأسبوع الفارع الفارط مواجهة عنابة وتموشنت وانتهت بفوز الأول مع طرد المهاجم صديق بسبب شتمه لحكم التماس، ويعرف عن صخراوي الصرامة في طريقة تحكيمه.

 فراحي، تيولي ومادوني يلتحقون بالتدريبات

كان فراحي، تيولي والمهاجم مادوني في موعد الحصة التدريبية أمس، حيث باشروا العمل استعدادا لمواجهة السبت أمام وداد تلمسان، بعدما غابوا عن حصة الاستئناف، وجاء التحاقهم تزامنا مع عودة المدرب الرئيسي فيلود من فرنسا وإشرافه على أول حصة تدريبية تحضيرية استعدادا لمواجهة الوداد، وقد برروا غيابههم بقطع الطريق، فيما لا نعرف موقف الإدارة من هذا المبرر.

 فيلود يلتحق ويجتمع بطاقمه

عاد المدرب الفرنسي هيبارد فيلود أمس إلى مدينة سطيف قبل ساعات عن موعد الحصة التي جرت في الأمسية، وقد دعا طاقمه المساعد المكون من كل من ماضوي، بوميلاط ومدرب الحراس بن عامر، إلى عقد اجتماع لوضع البرنامج التحضيري لمواجهة السبت المقبل، وتلقى تقريرا من مساعديه حول حصتي الإثنين التي خصصت للعناصر الاحتياطية وحصة الاستئناف، وتم الاتفاق على التركيز على جانب الاسترجاع تحضيرا لمباراة تلمسان.

 المهاجم يايا يخضع لبرنامج خاص

يخضع المهاجم الدولي الشاب يايا منذ عودته إلى التدريبات بعد أن شفي من الإصابة، إلى برنامج تدريبي خاص تحت إشراف المحضر البدني الذي أعاد له البرنامج التحضيري البدني من الصفر، على أن يباشر المنافسة بعد فترة من التحضير مع تشكيلة الآمال لضمان جاهزيته بشكل تدريجي.

 7 لاعبين لم يشاركوا دقيقة واحدة

لم تحظ 7 عناصر من تشكيلة وفاق سطيف بالمشاركة في المنافسة الرسمية منذ انطلاق البطولة ولو لدقيقة واحدة، ويتعلق الآمر بكل من المهاجم ناجي، المدافع لخضاري، يايا، مادوني، الإيفواري ميشاك، والمدافع بن شادي، وتبقى هذه العناصر تنتظر الفرصة خاصة أن البطولة في بدايتها.

 زرڤان يجدد عقده مع المديرية الفنية

جدد المدرب مليك زرڤان عقده مع المديرية الفنية لمواصلة عمله على مستوى المنتخبات الوطنية للفئات الشابة، حيث غاب زرقان الذي يشرف منذ الموسم الفارط على العارضة الفنية لفئة الآمال، عن تدريبات ومواجهات الآمال منذ بداية الموسم الحالي، بعد أن كانت الرابطة قد حرمته من إجازة لتدريب الآمال بسبب قرار المنع في العمل في الفرق والمنتخب في آن واحد.

 الإدارة تؤجل تسوية منحة الحراش

أجلت إدارة وفاق سطيف تسوية منحة التعادل أمام اتحاد الحراش، والمقدرة بـ 5 ملايين سنتيم، إلى موعد لاحق، بعد أن كانت قد وعدت بتسويتها قبل لقاء تلمسان لتحفيز لاعبيها على مواصلة التألق، خاصة أنها قررت عدم منح المنح نقدا مستقبلا، وضخها في الحسابات البنكية للاعبين بالإضافة إلى غياب السيولة بسبب الضائقة المالية التي تشكو منها.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/Ei7rV
إعــــلانات
إعــــلانات