إعــــلانات

أعراب ومسعودان ينبذان العنف ويلطّفان الأجواء قبل مباراة السبت

أعراب ومسعودان ينبذان العنف ويلطّفان الأجواء قبل مباراة السبت

عودية في كامل جاهزيته وغياب دلهوم يتأكد

 أصر رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف الدكتور أعراب، مع اقتراب موعد المباراة المحلية أمام الجار أهلي البرج، على توجيه نداء للتحلي بالروح الرياضية والحرص على علاقات الجوار، حيث قال: “نرحب بالجيران في مدينة سطيف وأؤكد لهم أن الممارسات القديمة قد ولّت وأهلا وسهلا بهم، وشخصيا لديّ علاقات جيدة مع مسعودان، فهو صديقي ومتأكد أن الروح الرياضية ستكون السيدة خلال مواجهة السبت، ومثلما مرت مواجهة العلمة بسلام فأنا متفاءل بمرور مواجهة البرج في ظروف أحسن“. وكان الدكتور أعراب قد تحدث هاتفيا إلى رئيس مجلس إدارة الأهلي مسعودان صبيحة أمس وأكد له ترحيبه بوفد الأهلي في سطيف، وقال إنه سيلقى استقبالا رائعا لحظة الوصول إلى ملعب الثامن ماي، في صورة تجسد العلاقة الجيدة التي أصبحت تسود إدارتي الفريقين، بعد أن كان التوتر قد بلغ ذروته موسم 2009 بعد أن غادر الأهلي ملعب الثامن ماي بسبب الضغوطات التي وجدها على مستوى أبواب الملعب، من دون أن يلعب المباراة، وما عقبها من تصريحات زادت من تعفن العلاقة، وقبلها الاعتداءات التي تعرض لها لاعبو الوفاق في مباراة الذهاب لنفس الموسم في ملعب 20 أوت بالبرج، تبعها بعد أيام اعتداء مناصر سطايفي على زميله في الجامعة من البرج وارداه قتيلا بسبب الشحنة الزائدة.

 الإدارة تراسلالفافوتطلب جدولة ديون أسامواه

راسلت إدارة وفاق سطيف أمس، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي طالب بتسوية المستحقات العالقة للمهاجم الغاني المقدرة بـ42 ألف يورو، حيث أبدت الإدارة استعدادها لمباشرة العملية والتمست جدولة هذا المبلغ على ثلاث مراحل يتم تحديدها من قبل الهيئة الدولية، في انتظار ردالفاف“. تجدر الإشارة إلى أن الغاني أسامواه انضم بداية الموسم الفارط من دون أن يتمكن من فرض نفسه، وغادر خلال الفترة الشتوية السابقة حيث أودع شكوى للمطالبة بأمواله.

 الإدارة تراسل ديمبا وتجلب محضرا قضائيا لتسجيل غياباته

كما راسلت الإدارة المدافع المالي باري ديمبا تدعوه إلى الحضور الأسبوع القادم والاستماع إلى مبررات غيابه، والمرور إلى مفاوضات فسخ العقد بالتراضي، حيث أخذت الإدارة كامل احتياطاتها بعد أن جلبت محضرا قضائيا خلال تدريبات أمس لتسجيل غياباته، تحسبا لأي طارئ قد يجعل ديمبا يودع شكوى للمطالبة بالأجور الشهرية الثلاث التي يدين بها.

 شعارمجموعة بلعياطفي الأقمصة خلال مباراة قسنطينة

في انتظار جلسة المفاوضات المرتقبة بين الإدارة والممول بلعياط لإبرام عقد تمويلمجموعة بلعياطالذي تأخر إلى الأسبوع القادم بسبب سفرية الممول بلعياط اليوم إلى فرنسا، حيث سيمكث هناك أسبوعا، أبدى بلعياط استعداده لترسيم عقد التمويل بعد العودة من فرنسا مباشرة، مما يؤجل عودة شعار المجموعة على الأقمصة إلى مواجهة الجولة الأخيرة أمام شباب قسنطينة في ملعب حملاوي.

 عودية يتدرب وفي كامل جاهزيته

التحق المهاجم الدولي محمد أمين عودية منذ بتدريبات فريقه صبيحة أمس، حيث اندمج مباشرة مع بقية زملائه تحت إشراف الفرنسي فيلود الذي أبدى ارتياحه لعودة هداف الفريق، مما جعله يباشر التحضيرلمواجهة السبت ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية ومنهجية اللعب، وقد أظهر عودية جاهزية كبيرة وأعطى الثقة لبقية زملائه لمواصلة حصد الانتصارات في مباراة الجولة الأخيرة في ملعب الثامن ماي، مما يعني عدم تضييع أية نقطة داخل الديار.

 دلهوم يباشر الركض ويغيب عن الداربي

في نفس السياق، تأكد غياب قائد التشكيلة مراد دلهوم، وهو أبرز حدث في التعداد السطايفي، بالنظر إلى الدور الكبير الذي يقوم به دلهوم لإحداث التوازن في الوسط، بين كسر هجمات المنافس ومساندة المهاجمين، فرغم أن دلهوم باشر الركض بمفرده حول أرضية الميدان إلا أنه بدا غير جاهز لحضور مواجهة السبت خاصة أن الطبيب حذره من العودة إلى المنافسة.

 الإدارة توزع 12 مليون سنتيم وترصد 10 ملايين أمام البرج

حددت الإدارة موعد اليوم لتوزيع منحتي الفوز أمام مولودية العاصمة (10 ملايين) والتعادل أمام شبيبة القبائل (مليونان ونصف)، قد أرادت الإدارة التعجيل في تسوية المنحتين حتى تضمن تركيز رفقاء قراوي على التحضير الجيد تحسبا لمواجهة السبت المقبل، وبعد تسوية منحتي العميد والشبيبة لن يبقى اللاعبون يدينون بأية منحة. كما رصدت الإدارة منحة مغرية تقدر بـ10 ملايين مقابل الفوز السبت القادم أمام البرج.

 فراحي وتيولي جديد التشكيلة أمام البرج

أظهرت الحصص التدريبية أن الفرنسي هيبارد فيلود يراهن على استقرار التعداد الأساسي الذي واجه مولودية العاصمة، أين أدى أحسن مباراة منذ انطلاق الموسم في ملعب الثامن ماي، ويبقى التغيير الوحيد بإقحام وسط الميدان رشيد فراحي لتعويض دلهوم، وإقحام تيولي مكان شعلالي، خاصة أن فيلود خلال المباراة السابقة أمام الشبيبة أبقى على تيولي طيلة 90 دقيقة على مقعد البدلاء مقابل ظهور جد محتشم للمهاجم شعلالي، فيما سيبقي جحنيط وقورمي في الوسط الهجومي، ويحافظ على خط الدفاع المتعود على الحضور.

 خذايرية يعاني من آلام في الوجه

يتدرب الحارس المغترب خذايرية بصعوبة كبيرة بسبب الإصابة التي تلقاها على مستوى الوجه خلال مواجهة شبيبة القبائل، مما جعله يتجنب الاحتكاك خلال التدريبات ويفكر في وضع واق على مستوى الأنف خلال مباراة السبت، خاصة أن الطاقم الفني يراهن على إشراكه أساسيا في ظل نقص المنافسة لدى زميله غول.

 عودية يؤكد أنه تلقى مستحقاته العالقة

كشف المهاجم الدولي محمد أمين عودية في تصريح له سهرة أول أمس، أنه كانت له مشكلة مالية مع الوفاق في وقت سابق، وأن الإشكال تمت تسويته بعد أن تحصل على أمواله، حسب ما أكده عودية الذي اعتبر فريقه يملك حظوظا وفيرة للدفاع عن لقبه، بعد انطلاقته الجيدة لحد الآن.

 أعراب يكشف عن الحصيلة المالية

عقد أعضاء مجلس الإدارة أمس بداية من الرابعة مساء، اجتماعا عرف حضور غالبية الأعضاء، حيث تناول المجتمعون عدة قضايا، وكانت البداية بالكشف عن الحصيلة المالية للفريق للشهر الفارط والتوقيع على محضر الاجتماع، وهو التقليد الذي تمسكت به الإدارة لكشف كل المصاريف شهريا أمام الأعضاء وتأكيد الشفافية في تسيير أموال الفريق، كما كانت قضية الديون حاضرة في هذا الاجتماع.

 بنوزة أو عبيد شارف لإدارة المباراة

كشفت مصادر مطلعة أن لجنة التحكيم المركزية ستختار الحكم الدولي محمد بنوزة أو زميله عبيد شارف لإدارة مواجهة داربي الهضاب بين وفاق سطيف والجار أهلي البرج في ملعب الثامن ماي بداية من الساعة السادسة إلا ربع، بسبب البث المباشر للمباراة، وفي حالة تعيين بنوزة ستكون أول مواجهة يديرها للوفاق سطيف منذ مواجهة نصف نهائي الكأس أمام اتحاد الحراش الموسم الفارط.

 تذاكر الداربي بـ 200 دج، 300 دج و1000 دج

رغم الأهمية التي تكتسيها مباراة أهلي البرج والأعداد الهائلة التي ستستقطبها، حيث تم الحفاظ على سعر 200 دج بالنسبة للمدرجات المكشوفة، 300 دج بالنسبة للمدرجات المغطاة و1000 دج بالنسبة لكراسي المنصة الشرفية، على أن تجلس الادارة اليوم مع إدارة الملعب لإبرام عقد استئجار الملعب للمباراة مقابل 40 مليونا، حيث يتم تجديد العقد قبل كل مباراة، وتطمح الادارة إلى الحصول على مداخيل قياسية.

 

 

 

 

 

 

رابط دائم : https://nhar.tv/yQstM
إعــــلانات
إعــــلانات