إعــــلانات

أفضل الطرق لاحتواء غضب زوجك

أفضل الطرق لاحتواء غضب زوجك

أفضل الطرق لاحتواء غضب زوجك

تعاني معظم السيدات خاصة في الشهر الفضيل. من نرفزة وعصبية أزواجهن، مما يجعلها أحيانا هي الأخرى تدخل في خالة من التوتر والقلق قد يجعل علاقتها مع زوجها على المحك، ولهذا نعرض عليك أفضل الطرق لاحتواء غضب الشريك و السيطرة على الوضع تفاديا لأي شرخ قد يصيب العلاقة الزوجية.

أفضل الطرق لاحتواء غضب زوجك

عندما تكونين مخطئة كتأخرك في تنفيذ بعض الأمور بسبب انشغالك قدمي له الاعتذار عن التأخير واحتملي ما قد يقوله لك؛ لأنه في هذه الحالة سيفرغ جزءاً من غضبه.
إذا تحدث وهو غاضب فإياك أن تقاطعيه وأيديه ببعض الكلمات وبعد أن تهدأ  العاصفة قولي له إنه أخذ الأمور بعصبية؛ لأنه مرهق وأنها مشاكل بسيطة وحلها بالعقل أفضل من العصبية ولتتحدثي معه بأسلوب لبق يشعره بالخطأ مما يجعله يرجع عن عصبيته ويعتذر عما بدر منه.
حاولي ألا تفارق وجهك الابتسامة والبشاشة فهي رسالة غير مباشرة لإعلان وقف المشاحنات في البيت.
لا تستفزيه ولا تذكِّريه بمشكلات سابقة، فهذا يجعله أكثر عصبية وبالتالي تكبر المشكلة حتى ولو بدأت بكلمة صغيرة.
لا تنامي وهو غاضب منك فبعد أن تهدأ الأمور حاولي المبادرة بالصلح. ويجب ألا تعتقدي بأن العلاقة الزوجية تنتهي لمجرد غضب الزوج.

أفضل الطرق لاحتواء غضب زوجك

أدركي أن الحياة الزوجية أشبه بمركب لا يسير. إلا بتوافق الطباع وتحمل أحد الطرفين طباع وغطرسة الطرف الثاني بكثير من التحمل والرحابة وسعة الصدر.

لا تجعلي من المشاكل التي تحدث بينك وبين زوجك تخرج عن حيز منزلكما، حتى تكون الحميمية أكثر ما يميز علاقتكما، وحتى لا يكون لتدخل أي طرف مهما كانت درجة قرابته لكما من أن يلعب على الوتر الحساس لعلاقتكما المتينة والقوية.

لا تهولي من حجم العصبية التي يتميز بها زوجك، و تيقني من أنها طبعه ولا يمكن وفي أي حال من الأحوال تغيير من جبل على شيء مهما كان.

تأكدي أختاه من أنك أيضا لديك من الهفوات والزلات والطباع التي يستهجنها زوجك، كما أن الكمال لله عز وجل وما اختلاف طباعنا إلا سبب في تألفنا وترابطنا.

طالع أيضا :

من يحيطها بالأمان.. تكون له زوجة صالحة طول العمر

 📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar.

رابط دائم : https://nhar.tv/HeG6K
إعــــلانات
إعــــلانات