إعــــلانات

أكثر من ثلاثين شهيدا واشتباكات ضارية ببلدة جباليا

أكثر من ثلاثين شهيدا واشتباكات ضارية ببلدة جباليا

ارتفع إلى أكثر من ثلاثين عدد الشهداء الذين قتلوا منذ فجر اليوم في قطاع غزة بعد استهداف قوات الاحتلال لتجمع للمدنيين ببلدة جباليا شمال القطاع،

مما يرفع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ الأربعاء إلى أكثر ستين وأكثر من مائتي جريح.

واستشهد أربعة فلسطينيين على الأقل في آخر غارة إسرائيلية حسب مصادر طبية فلسطينية، فيما أشار مراسل الجزيرة نت إلى أن سيارات الإسعاف تواصل نقل الشهداء والمصابين من موقع الانفجار.

وحسب مصادر طبية فلسطينية فإن خمسة أطفال على الأقل استشهدوا اليوم، فيما لا زال عدد الشهداء والجرحى مرجحا للزيادة بكل لحظة في ظل استمرار العدوان على مختلف أنحاء القطاع وخاصة بلدة جباليا التي تشهد بالإضافة للقصف الجوي الكثيف توغلا بريا قابله عناصر من المقاومة بقتال ضار.

وحسب المدير العام للإسعاف والطورائ بغزة فإن عدد جرحى العدوان بلغ حتى ظهر اليوم 187 جريحا حالة 25 منهم حرجة، فيما بلغ عدد إجمالي الشهداء من الأطفال 17 و28 امرأة.

ولم يسلم طاقم الجزيرة وطواقم إعلامية أخرى من رصاص الاحتلال في جباليا.

وأشار المراسل إلى أن الكثير من الشهداء هم أفراد بأسرة واحدة، حيث تعمد قوات الاحتلال لتوجيه صواريخها ورصاصها لمنازل المدنيين في القطاع.

وقال طارق دردونة في اتصال هاتفي مع الجزيرة إن شقيقه الذي أصيب برصاص الاحتلال استشهد بعد أن ظل ينزف في المنزل، فيما تحاصر قوات الاحتلال المنزل الذي يقع ببلدة جباليا. كما ذكر أنه يخشى على بقية أفراد أسرته من القتل مؤكدا عدم وجود أي مسلح بينهم.

ووصف مراسل الجزيرة نت الوضع بالقطاع بأنه حالة حرب حيث تشهد سماؤه تحليقا كثيفا من قبل الطائرات الحربية والمروحيات العسكرية الإسرائيلية، فيما تواصل قوات الاحتلال توغلها ببلدة جباليا التي تشهد اشتباكات ضارية.

رابط دائم : https://nhar.tv/vAuT7
إعــــلانات
إعــــلانات