إعــــلانات

أكون له زوجة صالحة.. ولأولاده أما حنون

أكون له زوجة صالحة.. ولأولاده أما حنون

الرقم السري :

138407

أكون له زوجة صالحة.. ولأولاده أما حنون

أن تفشل المرأة في تجربة زواج لا يعني أنها أصلا فاشلة، فهناك ظروف لابد من تفهمها ومن ثم الحكم عليها. لأن الحياة لا تروق ولا تهدينا السعادة إلا بجانب من يحتوي قلوبنا ويساندنا في لحظات ضعفنا. لهذا أود اليوم أن أسعى فيما يرضي الله وأناشد زوجا يكون لي ملجأ أمان وأكون له زوجة صالحة، فلكل من يهمه الأمر أقول: أنا امرأة من وسط البلاد، مطلقة من دون أولاد، أبلغ من العمر 43 سنة، مرتاحة ماديا ابنة عائلة طيبة الأعراق.

طيبة وحنون ولا أعاني من أية مشاكل، بالرغم من ذلك. لا أشعر بطعم الحياة ولا أرى ألوانها أبدا سوى الأسود والرمادي، قد تكون نظرتي إلى الحياة تشاؤمية بل انها كذلك. لذا أرغب وبشدة أن تزهر أيامي وتتزين بمختلف ألوان الربيع، مع رجل يدعمني ويساندني، لا أمانع إن كان أرمل بأولاد. سنه أقل من 55 سنة، أفضل أن يكون من إحدى مدن الوسط الجزائري. وأتمنى أن يكون لديه أولاد لأني لا أنجب، وأعد أن أكون لهم نعم لأم والراعية الأمينة.

الرقم السري :

183409

أين أنت يا فارس الأحلام.. ابنة الشرق تعدك بأجمل الأيام

تحت هذا الركن نستهل عروضنا لنساء موظفات من شرق البلاد، لنقدم لكم طلبا صاحبته جادة ومتميزة برقة القلب وصفاء السريرة. هي حقا امرأة ناضجة واعية ورصينة، تتمنى أن يرزقها الله برجل طيب تحصل معه الاستقرار والسكينة. صاحبة العرض تبلغ من العمر 48 سنة، تعمل كطبيبة عامة، تملك مسكنا خاصا، مقبولة الشكل. متوسطة القامة جميلة الروح وحلوة الكلام، تتمنى الارتباط على سنة الله والرسول المختار، مع رجل تحصل معه السعادة والوئام. من إحدى ولايات الشرق أو الوسط الجزائري، سنه لا يتجاوز 60 عاما، لا بأس إن كان أرملا أو مطلقا بأولاد. تشترط لأن يكون لديه عمل مستقر، وأكثر ما ترجوا رجلا متفهما يقدر المرأة ويحترمها.

الرقم السري :

138410

ستهديك أجمل إحساس وتجعلك الأسعد بين الناس

لأننا دوما عند نحرص على تقديم أرقى الخدمات لكم، نحاول تلبية طل طلباتكم وأذواقكم. لهذا نحب أن نصل إلى قلوبكم أينما كنتم، في شرق البلاد غربها شمالها وأيضا جنوبها. لنقد لكم أجمل العروض، لمختلف الفئات والأعمار، وهذا فقط ليجد الكل ضالته وما يروق، ليقع اختيارنا هذه المرة. على شابة طموحة حالمة، اخترناها لكم من غرب البلاد وبالتحديد من ولاية تلمسان، هي شابة لا تفيها الكلمات الوصف. وأقل ما يمكننا أن نقوله عنها أنها حقا متألقة، متحصلة على شهادة الليسانس في الأدب العربي. وموظفة مستقرة في مجال تخصصها، فتية في العشرينات من عمرها، عازبة لم يسبق لها الاقتران، جميلة الشكل وطويلة القامة.

غايتها الارتباط والاستقرار في رحاب الحلال إلى جانب رجل ناضج ومسؤول، سنه يكون ما بين 30 و40 سنة. تريده أعزب مثلها، ومن الغرب الجزائري، خاصة تلمسان، وهران أو سيدي بلعباس. كما يكون عامل مستقر ولديه مسكن خاص، تعده بالمحبة وأجمل إحساس.

طالع أيضا :

راجحة التفكير والأخلاق ستكون لك زوجة فوق العادة ومعها ستعانق السعادة

📌📌 يتيح لكم تطبيق النهار الإطلاع على آخبار العاجلة وأهم الأحداث الوطنية.. العربية والعالمية فور حدوثها

حمل تطبيق النهار عبر رابط “البلاي ستور”
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ennahar

رابط دائم : https://nhar.tv/rDXCj
إعــــلانات
إعــــلانات