إعــــلانات

ألكاراز يعاين اليوم ملعبي 5 جويلية وتشاكر ويقدم اقتراحه لمباراة الطوغو

بقلم ع.علي
ألكاراز يعاين اليوم ملعبي 5 جويلية وتشاكر ويقدم اقتراحه لمباراة الطوغو

من المنتظر أن يزور مدرب المنتخب الوطني الجديد، لوكاس ألكاراز، ملعبي 5 جويلية ومصطفى تشاكر بالبليدة، لأخذ فكرة عنهما، في إطار زيارته التي بدأت أول أمس وجاءت بغرض التعرف على المرافق وكذلك ملاقاة الصحافيين في ندوة صحفية. 

وسيقرر المدرب السابق لنادي غرناطة الإسباني بخصوص الملعب الذي يفضله لاحتضان مباراة الطوغو شهر جوان القادم، في بداية تصفيات كأس إفريقيا 2019، وربما قبلها مباراة ودية يبحث فيها زطشي حاليا عن منافس، على أن تكون هناك جلسة عمل للفصل في هذا الموضوع، من خلال الاقتراح الذي سيقدمه، أي بخصوص مكان استقبال المنتخب الوطني، وإن كانت هذه المسألة ليست عاجلة في الوقت الحالي. 

هذا ويكون النّاخب الوطني قد زار مساء أمس  مرافق سيدي موسى، حيث يقيم حاليا بشكل مؤقت في فندق «الفاف»، حيث خصصت له غرفة رئيس «الفاف» السابقة وهي غرفة فاخرة، على أن يكون اليوم، قبل تنقله إلى 5 جويلية، على موعد مع اجتماع تنظيمي مع مساعديه بحضور رئيس «الفاف» خير الدين زطشي. 

جدير ذكره، أن المدرب لن يطيل البقاء في الجزائر، وسيغادر بعد حضوره يوم الجمعة مباراة في البطولة الوطنية بين مولوديتي وهران والجزائر، على أن يعود بعد عشرة أيام لمواصلة عمله والشروع في متابعة لاعبيه في أوروبا قبل تحضير قائمة الطوغو التي سيعلن عنها قبل منتصف شهر ماي القادم. 

هذا وعلمنا من مصدر مطلع أن زطشي كان مرتاحا للظهور الإعلامي الأول للمدرب الإسباني، الذي كان واقعيًا ولم يقدم وعودًا خيالية، كما نجح في تجاوز بعض الأسئلة المحرجة خاصة عدم رضا الجزائريين عن تنصيبه.

 

رابط دائم : https://nhar.tv/hpMEx
إعــــلانات
إعــــلانات