إعــــلانات

أل جي الكترونيك تطلق مكيفات هواء مبتكرة من مجموعة DualCool في السوق الجزائرية

أل جي الكترونيك تطلق مكيفات هواء مبتكرة من مجموعة DualCool في السوق الجزائرية

أطلق  العلامة الكوروية  الرئدة في الصناعات الالكترونية والكهرومنزلية  النسخة الجديدة  من مكيفات الهواء  المبتكرة تحت اسم “dual cool”.

وخلال حفل الااعلان الرسمي عن اطلاق النسخة الجديدة من المكيفات الذي تم تنظيمه بـمنتز قرين كلوب بالمدنية بالجزائر العاصمة أكد رئيس قسم المكيفات الهوائية بمؤسسة أل جي  أن المؤسسة تسهر على  تطوير منتجاتها بصورة دورية،  و العمل على إدخل التكنولوجيات الجديدة فيها، واكد ذات المتحدث أن راحة  الزبائن  تعتبر أولوية لشركة أل جي.

وأضاف أن منتجات أل جي اليوم بما فيها النسخة الجديدة من المكيفات الهوائية  هي منتجات  ذات  نوعية مشيرا إلى أن تقديم هذا المنتج الجديد للزبون الجزائري   هو فخر  لشركة” أل جي” .

وصممت تشكيلة مكيفات الهواءDualCool لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين من حيث التكنولوجيا وتوفير الكهرباء والأداء.

وتسلط التشكيلة التي أطلقتها الشركة الضوء على نقاط القوة في مكيفات الهواء إل جي، فهي فعالة وصديقة للبيئة وذات أداء جد فعال.

تشتهر الخصائص التقنية لمجموعة مكيفات الهواء أل جي بأدائها الذي لا يضاهى، مما يحسن راحة المستخدم والفعالية الطاقوية، مع دمج اتصال WIFI على طراز Artcool الممتاز.

من ناحية الراحة، يكون هذا الجهاز هادئًا ويضمن نومًا مريحًا بفضل خيار الراحة الحرارية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يبرد الغرفة بنسبة 40٪ أسرع من مكيف الهواء التقليدي ويضمن مراقبة دقيقة لدرجة الحرارة.

وبالتالي، فإن التحكم النشط في الكهرباء يسمح للمستخدم بضبط مستويات الطاقة لتحسين فعالية التبريد وتقليل استهلاك الكهرباء.

كما أن لديها نظام التنظيف التلقائي، الذي يمنع تشكل البكتيريا والعفن على مبادل حراري، وتوفير بيئة أكثر متعة وراحة.

أما بالنسبة للوحدة الخارجية، فتثبت فيالصندوق المعدني عاليالمتانة لإيواء المكثف، الذي تم تصميمه مع أنابيب النحاس والمغلفة مع فيلم واقية اسمه ™Gold Fin التي توفر مقاومة للتآكل. بالنسبة للضمان، تجدر الإشارة أن مجموعة DualCoolInverter من LG تقدم ضمانًا لمدة 10 سنوات على الضاغط.

بالنسبة لطراز Artcool، تمت دراسة كل التفاصيل بعناية من أجل الحصول على مكيف هواء قوي يتناسب تمامًا مع الديكور الداخلي لمنزلكم. جهز هذا الطراز الفاخر من مجموعة DualCool بمجموعة من الوظائف الذكية إضافة إلى التصميم الخارجي الجميل.

يتميزArtcool عن غيره، لا سيما عن النموذج التقليدي،بالعديد من الميزات من بين أمور أخرى؛ التشخيص الذكي الذي يسمح للمستخدمين بالتحقق بسهولة من التكوين والتركيب واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وغيرها من المعلومات.

مباشرة من الهاتف الذكي. وهو مزود بلوحة عرض للطاقة تراقب كمية مستويات الطاقة المستخدمة وتوجيه الهواءF في أربع اتجاهات.

علاوة على ذلك، جهز مكيف الهواء Artcool بنظام «Plasmaster المؤين» الذي يعقم ما يصل إلى 99.9٪ من البكتيريا ويزيل الروائح الكريهة مع توفير الحماية المثلى لمستخدميه.

CP LG Clim AR

رابط دائم : https://nhar.tv/d8u9M
إعــــلانات
إعــــلانات