إعــــلانات

أمطار تتعدى 40 ملم وأجواء باردة بداية من الأحد

أمطار تتعدى 40 ملم وأجواء باردة بداية من الأحد

أفادت النشرية الجوية اليومية، أن بداية من يوم الأحد الى غاية يوم الثلاثاء، ستشهد العديد من المناطق الشمالية، أمطار رعدية تصل الى 40 ملم محليا. وهذا بداية من  الساعة الثانية بعد زوال، في كل من ولايات  البليدة، المدية، العاصمة، البويرة، تيزي وزو، بومرداس، تيبازة.

إضافة إلى عين الدفلى، تيارت، الجلفة، الأغواط، البيض، عين الصفراء،  سطيف، بجاية، سكيكدة، جيجل، بجاية، عنابة، بسكرة، باتنة.

أما يوم الثلاثاء -تضيف النشرية التي تبث على قناة النهار، فسيكون الجو ممطر أيضا، حيث تتعدى كميات الأمطار 40 ملم محليا. وهذا على كل من  الوادي، تقرت، غرداية، المنيعة.

وفيما يخص درجات الحرارة المرتقبة بداية من يوم غد الأحد إلى غاية الثلاثاء، فستعرف انخفاضا محسوسا. أين ستتراوح بين 8 درجات إلى 12 درجة في المناطق الشمالية  و 14 إلى 20 درجة في الجنوب.

ومن ظهيرة الأحد إلى غاية يوم الثلاثاء، فستتراوح درجات الحرارة من 20 الى 32 درجة  في الشمال.  و25 إلى 38 درجة  في المناطق الجنوبية.

أما عن حالة البحر، في نفس الفترة، فسيكون هادئ إلى قليل الإضطراب  على طول الشريط الساحلي.  مع رياح تصل سرعتها بين 20 إلى 40 كلم/سا.

أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

كما حذّرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم السبت، من تساقط أمطار رعدية معتبرة محليا بكميات تتراوح بين 15 و25 ملم. بداية من منتصف نهار اليوم لتستمر إلى غاية فجر يوم غد الأحد.

كما أشار التنبيه ذاته، إلى أن الولايات المعنية، بالأمطار هي كل من تسمسيلت، الأغواط، تيارت، البيض، سعيدة، النعامة وبشار.

رابط دائم : https://nhar.tv/Rwxkx
إعــــلانات
إعــــلانات