إعــــلانات

أمطار رعدية تصل إلى 50 ملم في هذه الولايات

أمطار رعدية تصل إلى 50 ملم في هذه الولايات

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، في نشرية خاصة من استمرار تساقط أمطار رعدية غزيرة تصل إلى 50 ملم محليا. كما سيستمر تساقط الأمطار إلى غاية الساعة التاسعة ليلا.

وذكرت، المصلحة ذاتها، أن الولايات المعنية، هي كل من الجزائر العاصمة، تيبازة، والبليدة، بومرداس، تيزي وزو، المدية، والبويرة.

طالع أيضا:

أمطار رعدية غزيرة على 8 ولايات اليوم

وتتوقع مصالح الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء ممطرة اليوم الثلاثاء مع تساقط ثلوج على المناطق الداخلية وأجواء باردة.

وشهدت المرتفعات الداخلية للوطن، اضطراب جوي نشيط الفعالية محمّل بهواء بارد أدت إلى تساقط أمطار رعدية معتبرة مع تساقط للثلوج.

وخصت الأمطار حسب مصالح الأرصاد الجوية، الولايات الغربية  على غرار مستغانم، سيدي بلعباس، وهران، تلمسان، سعيدة، تيارت، والشلف. وانتقلت إلى ولايات الجزائر العاصمة، البليدة، تيبازة، بومرداس، تيزي وزو، بجاية. بالإضافة كذلك إلى المناطق الشرقية على غرار سكيكدة، عنابة، قسنطينة، الطارف، جيجل، وتبسة.

كما كان الاضطراب محمّل بتساقط الثلوج على المرتفعات التي يصل علوها  900 متر. خاصة الداخلية، على غرار البيض، باتنة، المدية، البويرة، الجلفة والنعامة. وستخص الأمطار أيضا شمال الصحراء والواحات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وفي تنبيه ثان حذّرت ذات المصالح من هبوب رياح قوية بالمناطق الجنوبية تصل سرعتها إلى 50 كلم في الساعة.

وجاء في ذات التنبيه أن الرياح ستكون مرفوقة بتطاير زوابع رملية على ولايات تمنراست، جانت، إن قزام، برج باجي مختار، أدرار، تيميمون وإن صالح.

رابط دائم : https://nhar.tv/YUUBZ
إعــــلانات
إعــــلانات