إعــــلانات

أمطار رعدية في 18 ولاية خلال الـ48 ساعة المقبلة

أمطار رعدية في 18 ولاية خلال الـ48 ساعة المقبلة

تشهد 18 ولاية من الوطن بدءًا من يوم أمس الأحد إلى غاية يوم غد الثلاثاء، تهاطل أمطار رعدية تكون أحيانا في شكل زخاتحسبما أكّدته نشرية خاصة للديوان الوطني للأرصاد الجوية-. ففي شرق البلاد، ستشهد ولايات بجاية، جيجل، سكيكدة، عنابة، الطارف، ڤالمة وسوق أهراس سقوط أمطار رعدية ابتداءً من اليوم الإثنين على الساعة التاسعة ليلاحسب نفس المصدر، حيث ستتجاوز كميات الأمطار المتساقطة محليا الـ60 ملم في هذه المناطق خلال الفترة التي حدّدتها النشرية، وتنتهي إلى غاية يوم غدٍ الثلاثاء على الساعة التاسعة ليلا.

وبخصوص وسط البلاد، فستمس هذه الأمطار الرعدية ولايات تيبازة، الجزائر العاصمة، البليدة، بومرداس، تيزي وزو والبويرة ابتداءً من اليوم الإثنين على الساعة السادسة صباحا. وعن التراكمات المنتظرة في هذه الولايات، فستتجاوز محليا الـ50 ملم من الفترة التي حدّدتها النشرية إلى غاية يوم الثلاثاء على الساعة الثالثة زوالا.

وفي غرب البلاد، تتمثل الولايات المعنية بتساقط الأمطار في كل من مستغانم، الشلف، غليزان، تيسمسيلت وعين الدفلى ابتداءً من يوم أمس، على الساعة الثالثة زوالا، وقد تتعدى كميات الأمطار المنتظرة محليا الـ40 ملم في هذه المناطق، من الفترة التي حدّدتها النشرية إلى غاية اليوم الإثنين على الساعة التاسعة ليلا.

رابط دائم : https://nhar.tv/FmE6g
إعــــلانات
إعــــلانات