إعــــلانات

أمطار رعدية وحرارة جد مرتفعة بداية من الثلاثاء

أمطار رعدية وحرارة جد مرتفعة بداية من الثلاثاء

أفادت النشرية اليومية لمصالح الأرصاد الجوية، أن أغلب ولايات الوطن ستشهد ارتفاع شديد في درجات الحرارة وتساقط أمطار رعدية. كما أفادت النشرية الجوية على قناة النهار، ان الأمطار تخص المناطق الشمالية الشرقية.

في حين، ستكون الأجواء حارة على أغلب ولايات الوطن، خلال الأيام المقبلة. بسبب تمركز كتلة هوائية حارة في المناطق الجنوبية، التي ستعمل  على ارتفاع درجات الحرارة.

طالع أيضا:

أمطـار رعدية بداية من صباح غد السبت على هذه الولايات

أما يوم غد الثلاثاء ستكون الحرارة مرتفعة حيث ستتراوح بين 28 إلى 30 درجة على السواحل والداخلية الغربية. فيما يخص الجلفة، تيارت، الأغواط، المسيلة، بوسعادة، فستصل إلى 29 درجة. كما ستبلغ درجات الحرارة في المناطق الجنوبية من 42 إلى 45 درجة أقصى الجنوب الجزائري.

في حين ستكن الرياح من ضعيفة إلى معتدلة بالمناطق الجنوبية، مرفوقة بتطاير الرمال  وزوابع رملية  خاصة على أقصى الجنوب الجزائري.

أما النماذج الرقمية الطويلة المدى، فمن المرتقب أن تشهد المناطق الشمالية الشرقية وشمال الصحراء  أمطار متفرقة. كما ستصل كمية الأمطار في شمال الصحراء 25 ملم.

اما المناطق الشمالية الشرقية، كقسنطينة، سطيف، ام البواقي، برج بوعريريج، قالمة، سوق اهراس، الطارف، عنابة، جيجل،سكيكدة، بسكرة، باتنة،وتبسة 20 ملم محليا.

كما سيكون البحر، لنهار اليوم هادئ وقليل الاضطراب، وعلو الأمواج بين  متر إلى متر والنصف. في حين سيكون يوم الأربعاء مضطرب والرياح ستتراوح بين 40 إلى 50 كلم /سا.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/St7k1
إعــــلانات
إعــــلانات