إعــــلانات

أمن العاصمة يحلّ لغز اختفاء ثمانيني

بقلم مريم.ع
أمن العاصمة يحلّ لغز اختفاء ثمانيني

أعلن أمن ولاية الجزائر، اليوم الخميس، عن تمكّن عناصره من الكشف عن ظروف اختفاء شيخ ثمانيني، وتمّ إيقاف شخص متهم باغتيال وسرقة سيارة الضحية، وتقديمه أمام محكمة حسين داي.

وأوضح الملازم الأول طارق وزان من فرقة البحث والتدخل، أنّ القضية تعود إلى أفريل الفارط، عندما عثرت الشرطة بشاطئ (الصابلات) في حسين داي عن ذراع أيسر لشخص، وإثر ذلك تمّ الربط بين تلك الذراع وبين شخص تم التبليغ عن اختفائه.

وركّز المحققون على شبكة لسرقة السيارات بسبب تسجيل اختفاء سيارة الضحية، وأفضت تحريات معمقة إلى تحديد هوية شخص تمت إدانته من قبل لنفس السبب، وتمّ توقيفه خلال الأسبوع الجاري، واعترف بالتهم المنسوبة إليه.

وأشار الملازم الأول طارق وزان إلى أنه بعد تفتيش منزل المتهم، عثرت الشرطة على جزء من جسد الضحية مدفونا بقبو المنزل، مضيفا أنّ اختبارات الحمض النووي ستسمح بالتأكد من هوية الضحية.

ويُتابع الشخص الموقوف بتهم “القتل العمدي وبتر أعضاء الضحية والسرقة الموصوفة”.

وبعد التفتيش، جرى استرجاع الهاتف النقال للضحية، لكنه لم يتم العثور على سيارته حسب نفس المصدر، مشيرا إلى العثور بنفس المكان على عدة وثائق عُرضت على الصحافة بأمن ولاية الجزائر، لا سيما البطاقات الرمادية وعقود التأمين وعدة نسخ لوثائق شخصية يتم حاليا تحديد هويات أصحابها، كما عُثر على ثلاث مركبات سياحية ولوحات ترقيم مزيّفة وهواتف نقالة ومبالغ مالية.

ويستمر التحقيق للكشف عن هوية متورطين اخرين في شبكة تهريب دولية للسيارات، تنشط على مستوى الجزائر العاصمة والمدية تحت اشراف النائب العام لمحكمة حسين داي.

رابط دائم : https://nhar.tv/dKIuB
إعــــلانات
إعــــلانات