إعــــلانات

أمن الوادي يوقف 3 متهمين آخرين في قضية شبكة تهريب الكيف لإسرائيل

أمن الوادي يوقف 3 متهمين آخرين في قضية شبكة تهريب الكيف لإسرائيل

علمت النهار

من مصادر مطلعة أن قوات الأمن المشتركة بالوادي قامت أمس بتوقيف 3 أشخاص ينتمون لشبكة تهريب المخدرات المرتبطة بإسرائيل، والتي يقودها المدعو “بشة الجريدي”.

وأوضحت المصادر لـ”النهار” أن اعترافات جديدة قدمها زعيم الشبكة “بشة الجريدي”، الموقوف الرئيسي في القضية التي هزت أركان الوادي  الأسبوع الماضي والمتمثلة في حجز أكثر من 14 قنطارا من الكيف المغربي المعد للتهريب إلى دول المشرق وإسرائيل عبر ليبيا.

وبذلك يرتفع عدد الموقوفين لدى مصالح الأمن في هذه القضية إلى 8 أشخاص، بعد أن كان العدد الى غاية يوم الجمعة الماضية 5 أشخاص فقط، بينهم رعية تونسي وآخر مغربي.

 وقد أدت هذه التطورات إلى تأخير تقديم الموقوفين للمثول أمام العدالة بمحكمة الدبيلة إلى اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء، بعد أن كان مثول الموقويفين في القضية مقررا أمس الأحد.

وحسب ذات المصادر، فإنه تم التعرف على هوية متورطين آخرين في القضية، جار الآن البحث عنهما، فيما فر المتورط الذي ادعى أنه “سلفي” إلى التراب الليبي عبر الحدود البرية، أين يتواجد الرأس المدبر الآخر  لهذه الشبكة الدولية المتخصصة في تهريب المخدرات، الذي تجري الأبحاث والتحريات من طرف مصالح الأمن المشتركة لتحديد هويته.

رابط دائم : https://nhar.tv/x1JH0
إعــــلانات
إعــــلانات