إعــــلانات

أنصار وفاق سطيف يرشقون حافلة الفريق وملاسنات بين اللاعبين

أنصار وفاق سطيف يرشقون حافلة الفريق وملاسنات بين اللاعبين

اللاعبون  محبطون بسبب أجورهم العالقة وزيتي منتظر اليوم في التدريبات

تعرّضت حافلة وفاق سطيف خلال عودتها من بجاية بعد نهاية مواجهة أول أمس أمام مولودية المحلية، إلى الرشق بالحجارة من بعض الأنصار بعد أن أوقفوها في منطقةتيشيووجهوا وابلا من السب والشتم للاعبين، حيث تدخل رئيس البعثة سنساوي لتهدئتهم لكنه لم يسلم من الانتقادات ودخل في ملاسنات معهم، بعد حالة الغضب والاستياء التي انتابتهم بعد المردود الهزيل والخسارة بثنائية أمام تشكيلة متواضعة، مما أثار استياء الأنصار الذين لم يجدوا ما يعبرون به عن سخطهم سوى التهجم على الحافلة. في نفس السياق، وبعد وصول الحافلة إلى مدخل ملعب الثامن ماي، تعالت أصوات اللاعبين فيما بينهم، وراحوا كل طرف يحمّل مسؤولية الخسارة للآخر بسبب التهاون وعدم الجدية، في منظر جسد حالة الاستياء والغضب وسط اللاعبين طيلة طريق العودة.

 لانغ يحمّل اللاعبين مسؤولية الخسارة

في نفس السياق، حمّل المدرب لانغ اللاعبين مسؤولية الخسارة، بسبب الأخطاء الفادحة المرتكبة والتهاون داخل أرضية الميدان، حيث كشف أن اللاعبين لم يؤدوا المهام التي طلبها منهم وخيبوا ظنه ولم يكن ينتظر ظهورهم بالمستوى الذي أظهروه خلال مواجهةالموب، مما أخلط حساباته خلال المباراة.

 والإدارة تنتقد خياراته في التشكيلة الأساسية

في المقابل، وجهت الإدارة انتقادات لاذعة للمدرب الفرنسي لانغ بسبب خياراته، وبالخصوص في رسم التشكيلة الأساسية، بعد إصراره على عدم إحداث تغييرات على مستوى محور الدفاع رغم الأخطاء الفادحة التي ارتكبها خلال مواجهة شباب قسنطينة، وإقحامه ملولي في منصب ظهير أيمن، والذي لم يسبق له اللعب فيه، ورهانه على بن شادي في مواجهة تتطلب مجهودا بدنيا كبيرا بالإضافة إلى التغييرات غير المدروسة.

 اللاعبون محبطون بسبب الأجور العالقة

كان هاجس المستحقات العالقة حاضرا بقوة من خلال المعنويات المحبطة التي دخل بها رفقاء دلهوم المباراة، خاصة أنهم كانوا قبل موعد المباراة قد أكدوا نفاد صبرهم، بعد عدم تلقيهم أجورهم للشهر الرابع على التوالي، وبالخصوص القدامى، خاصة أن رهان الإدارة على المنح المغرية لامتصاص غضبهم غاب بسبب عدم تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، مما يزيد من مسؤولية الإدارة في التراجع المخيف للتشكيلة.

 الوفاق يدفع ثمن سياسة التماطل في تسوية مستحقات فيلود

أجمع كل من تابع مواجهة مولودية بجاية أن التفوق البجاوي كان من الجانب البدني، بعد انهيار لاعبي الوفاق، بسبب سوء التحضيرات في بداية الموسم، والذي تتحمله مسؤوليته الإدارة بعد أن ظلت تماطل في تسديد مستحقات الفرنسي السابق فيلود، مما جعله يقاطع التدريبات لأسبوع حاسم، وهو ما كان له الأثر السلبي على التشكيلة مع مرور الجولات، بالإضافة إلى التسريحات غير المدروسة التي قامت بها في بداية الموسم.

 الأنصار مستاؤون من تحرشات أنصارالموب

أبدى الأعداد التي تنقلت إلى ملعب الوحدة المغاربية استياءها من رد فعل أنصار الفريق المحلي طيلة المباراة، والذين رشقوا نظراءهم من الوفاق بالفيمجان، فرغم أن فريقهم حقق الفوز إلا أن أنصار الوفاق تعرضوا لاعتداءات بالجملة، ولم يفهم الكثير سبب هذه التحرشات خاصة أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان منذ أكثر من عشريتين.

 اللقب الشتوي ممكن

تبقى تشكيلة الوفاق تملك أفضلية الاستقبال 3 مباريات بميدانها خلال المواجهات الخمس المتبقية عن نهاية مرحلة الذهاب، أمام كل من الساورة، العلمة واتحاد العاصمة، مقابل السفر مرتين إلى البرج والحراش، مقارنة مع فريقي شباب قسنطينة وشبيبة القبائل اللذين سيلعبان 3 مواجهات خارج القواعد واثنتين داخل الديار، حيث سيكون أشبال المدرب لانغ مطالبين بالفوز في المباريات الثلاث في ملعب 8 ماي وجلب فوز واحد من البرج أو الحراش إذا أرادوا مضاعفة حظوظهم في انتزاع اللقب الشتوي وإنهاء مرحلة الذهاب بـ30 نقطة.

 الرابطة ترسّم مواجهة الساورة يوم السبت على السادسة

أعلنت الرابطة المحترفة عن برنامج مواجهات الجولة 11 من البطولة، حيث سيواجه وفاق سطيف شبيبة الساورة في ملعب 8 ماي 45 بداية من السادسة، في مباراة بشعار العودة إلى سكة الانتصارات بالنسبة لأشبال لانغ، فيما برمجت مواجهة الآمال في الساعة الثالثة مساء في ملعب الثامن ماي.

 حمّار يجتمع بالمدرب لانغ قبل الاستئناف اليوم

دعا الرئيس حمّار المدرب لانغ إلى اجتماع قبل انطلاق حصة الاستئناف أمسية اليوم، بغية دراسة أسباب الخسارة والتراجع المخيف في المردود الفردي والجماعي للتشكيلة، ومعرفة المشاكل الحقيقية التي تعيق اللاعبين واقتراح الحلول لإعادة ترتيب الأمور استعدادا للجولات المتبقية من مرحلة الذهاب، خاصة أن الجانب البدني تم تأجيل البتّ فيه إلى غاية موعد التربص الشتوي، أين تعمل الإدارة على جلب محضر بدني كفء لإعادة شحن بطاريات اللاعبين.

 زيتي منتظر اليوم في التدريبات وخذايرية لا خبر

 

ينتظر أن يباشر الظهير الأيمن الدولي خثير زيتي التدريبات اليوم مع موعد الاستئناف، بعد أن رفض المغامرة خلال المواجهة السابقة أمامالموبوفضل الغياب حتى يضمن شفاءه النهائي من الآلام التي يشكو منها على مستوى الظهر، فيما يبقى مصير الحارس خذايرية غامضا بعد أن غاب عن الفريق، ويبقى الطاقم الفني يستعجل عودة الثنائي استعدادا لمواجهة الساورة.

رابط دائم : https://nhar.tv/8dIfH
إعــــلانات
إعــــلانات