إعــــلانات

أهل زوجي يفرضون علي تسمية ابني باسم قديم

أهل زوجي يفرضون علي تسمية ابني باسم قديم

/* Style Definitions */
table.MsoNormalTable
{mso-style-name:”Tableau Normal”;
mso-tstyle-rowband-size:0;
mso-tstyle-colband-size:0;
mso-style-noshow:yes;
mso-style-parent:””;
mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt;
mso-para-margin:0cm;
mso-para-margin-bottom:.0001pt;
mso-pagination:widow-orphan;
font-size:10.0pt;
font-family:”Times New Roman”;
mso-ansi-language:#0400;
mso-fareast-language:#0400;
mso-bidi-language:#0400;}

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد:

أنا قارئة وفية لجريدةالنهارمتزوجة على وشك ولادة ابني البكر، الذي أرغب بأن يحمل اسما جديدا وعصريا، لكن زوجي وأهله قرروا بأن يمنحوه اسم والدهمعبد المجيد“.

سيدتي نور، إصراري على عدم تسمية ابني بهذا الاسم القديم الذي سيحمله معه طوال العمر، جعل زوجي مستاء مني وكذلك أهله، لأنني لن أحقق رغبتهم، في الحقيقة أخشى أن أخسر مكانتي بينهم بسبب التعنت، لكن هذا لن يمنعني من التمسك بحق تسمية ابني الاسم العصري الذي يعجبني، أليس كذلك؟

نزهة/ الشلف

الرد:

عزيزتي، إن الأسف كل الأسف أن تخسري أهل زوجك وهم سند أبناؤك في المستقبل، فهذا الاسم سيكون في الوثائق فقط، إذ يمكنك مناداة المولود بأي اسم أردت، هذا من جهة ومن جهة أخرى لا أرى يا عزيزتي في اسم والد زوجك ما يدعوك لاتخاذ هذا الموقف، بل العكس اسمه جميل لأنه مقرون باسم من أسماء الله الحسنى، وخير الأسماء وأفضلها ما عُبد وحُمد.

عزيزتي تلبية رغبة أهل زوجك، يجعلك محط احترام ومحبة وتقدير، ولتسمي الأبناء الذين سيرزقك العلي القدير في المستقبل إن شاء الله، أسماء من اختيارك، فقط أن تكون لها معاني وتليق بالطفل، لأن ذلك من بين الأمور التي يسأل بشأنها الولي، أما الأسماء التي تواكب العصر مثلما جاء في رسالتك، فهي لن تزيد لابنك ما سيزيده رضا أهله عنك. أسأل الله أن ييسر لك الولادة، وأن يجعله من الذرية الصالحة وألف مبروك مسبقا.

 ردت نور

رابط دائم : https://nhar.tv/Q7R0W
إعــــلانات
إعــــلانات